شكل وجهِك يحدد النظارة الشمسية المناسبة لكِبالصور.. أهل مريضة يعتدون على الطاقم الطبي بمستشفى المحلة العامإدارة بايدن توقف استخدام مصطلح "أجنبي غير شرعي" في الإشارة للمهاجرينوفاة نائب الرئيس الأمريكي الأسبق جيمي كارتر عن عمر ناهز 93 عامادبلوماسي إيراني: طهران توافق على وساطة العراق لنزع فتيل التوتر بالمنطقةموعد عرض مسلسل المداح الحلقة 9.. كيف يستغل «الشيخ صابر» كراماته؟محافظ الإسكندرية: نعمل لإنهاء تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»وزير الإسكان يتفقد عدة مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدةتعرف على طقس الكويت اليوم الثلاثاء 20_04_2021أسعار الذهب في الأردن اليوم الثلاثاء 20 ــ 4 ــ 2021النواب الأمريكي يصوت لإدانة الحكومة الصينية بسبب هونج كونجقفزة في أسعار الذهب بمصر خلال تعاملات اليوم الاثنينأقل قيمة في 5 سنوات.. لماذا تراجعت صادرات الأثاث في 2020؟بالأسعار والماركات.. أسعار المراوح ترتفع 10% مع دخول فصل الصيفمشتريات عربية ومحلية تصعد بالبورصة بنهاية تعاملات اليومالمالية تعلن مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو المقبل بمناسبة قرب نهاية العامبعد قفزة كبيرة.. أسعار الذهب في مصر تعود للتراجع خلال تعاملات اليوممصر للألومنيوم: قرار رسوم الوقاية أنقذ الصناعة في مصر ولا نهدف لاحتكار السوقمعيط يفتتح مشروع تطوير منظومة مركز معلومات سلطة التصديق الإلكترونيلماذا انخفض عجز الميزان التجاري لمصر في الربع الأول من 2021؟ (جراف)

حبس سيدة استولت على 3 ملايين جنيه بدعوى «جمعية شهرية» في قليوب

   -  
حبس

أمر أحمد الإمبابى، رئيس نيابة قليوب، بإشراف المستشار محمد حتة المحامي العام لنيابات جنوب بنها، حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاستيلائها على 3 ملايين جنيه من المواطنين بدعوى «جمعية شهرية».

وقالت المتهمة خلال التحقيقات أنها تعرضت للنصب في مبلغ نصف مليون جنيه، ما جعلها تتعثر في دفع أموال المواطنين، وكشفت تحريات المباحث الجنائية، أن السيدة التي استولت على مبلغ 3 ملايين جنيه، من المواطنين بقليوب، كانت تقوم بعمل جمعيات بنظام شهرى مع المواطنين، وإنها منذ ثلاثة أشهر، بدأت مماطلتهم وتبين من التحريات، أن قسم قليوب تلقى 50 محضرا ضد المتهمة، وتم توجيه تهمة خيانة أمانة لها، والتحفظ عليها لحين صدور قرار النيابة العامة.

 كان اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، تلقى إخطارا بالواقعة من العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، بعد ورد  بلاغ لوحدة مباحث قسم قليوب من عدة مواطنين وجميعهم مقيمون بعزبة الزيتون بدائرة قسم قليوب، بتضررهم من إحدى السيدات وتدعى «زينب.ج.ي»، ربة منزل 33 عاما لقيامها بالنصب عليهم، والتحصل منهم على مبالغ مالية بإجمالي ثلاثة ملايين وخمسمئة ألف جنيه، على سبيل إنشاء جمعية،  وتمكن ضباط وحدة مباحث قليوب من ضبط المتهمة، بمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة ورددت مضمون ما جاء في أقوال الشاكين.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة