اختيار فتحي سرور رئيسًا لمجلس أمناء "كيمت" للتحكيم الدولي والزند وشوكت نائبين13 يونيو..الحكم في دعوى منع مرتضى منصور من الظهور بالإعلامإحباط محاولة غسل 20 مليون جنيه حصيلة الإتجار في المخدراتالحبس 8 سنوات لأحمد بسام زكي في اتهامه بهتك عرض 3 فتيات (فيديو)من الحجز للمستشفى.. كواليس وفاة أخطر نصاب في الجيزةمكافحة المخدرات بسوهاج تضبط عاملا بحوزته 4 كيلو حشيش بطماالسجن 8 سنوات لـ أحمد بسام زكى بتهمة هتك عرض 3 فتياتتأييد أحكام السجن المشدد لـ31 إخوانيا فى أحداث اقتحام قسم شرطة سمالوطتجديد حبس مسجل خطر سبق اتهامه فى 26 قضية مخدرات وسلاح بالقناطر الخيريةننشر منطوق الحكم بالسجن 8 سنوات لـ أحمد بسام زكى بتهمة هتك عرض 3 فتياتحبس متهم استولى على 1,5 مليون جنيه من مواطنين بزعم توظيفها بالفنادقتأجيل محاكمة 22 إخوانيا بتهمة قتل مواطن وتعذيب آخر لجلسة 18 مايوأبرز 5 سيارات في مصر مزودة بتقنيات قيادة ذاتية.. الأسعار لا تتجاوز 650 ألف جنيهبينها "بورش ومازيراتي".. قائمة بأسعار أرخص السيارات الفارهة في مصر 2021وصلة هزار بين علي معلول وأيمن أشرف حول أفضل ظهير أيسر في أفريقياكل ما تريد معرفته عن الحكام المصريين المرشحين لإدارة مباراة القمةالزمالك بطلا لدوري الجمهورية للشبابالحضري وكهربا وحجازي وعمرو السولية يؤازرون تريزيجيه بعد إصابته بالصليبيمصر تستضيف التصفيات الأفريقية للجمباز الفني المؤهلة لأولمبياد طوكيوموسيماني يمنح الفرصة لبدلاء الأهلي بموقعة النصر فى كأس مصر

عضو الاتحاد البرلماني الدولي: وجدنا وزير الأوقاف على قدر كبير من المعرفة والدراية "فيديو"

   -  
الاتحاد البرلماني الدولى

قال رينولد لوبوتك، رئيس المجموعة الاستشارية لمكافحة الإرهاب بالاتحاد البرلماني الدولي، إنه التقى بعدد من القيادات البرلمانية أمس، وأيضًا قيادات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، وبالفعل تناقشوا في مختلف القضايا، مضيفا: "انا سعيد ومنبهر بمدى إيجابية هذه المناقشات التي لاحظت بها مدى الاحترام الذي تكنه هذه القيادات لكل الأديان".

 

وتابع رئيس المجموعة الاستشارية لمكافحة الإرهاب، خلال حواره في برنامج "صباحك مصري" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه وجد الدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، على قدر كبير من المعرفة والدراية، بمختلف القضايا المهمة وحتى أنه لديه رؤية وخبرة عالية يمكن الاستفادة بها في التصدي للإرهاب، فهو رجل على قدر كبير من الاحترام.

 

وأشار "لوبوتك"، أن التقائه بقيادة البرلمان العربي فرصة مهمة نسبا إليه، وذلك للحوار والنقاش حول مختلف القضايا، لكي يتم إيجاد بعض الحلول حول ظروف كوفيد 19، ولكن اللقاء كان مهم جدا لتدوين العديد من الملاحظات كما أن الجميع يستعد لعقد عددا من المؤتمرات في البرلمان، في مختلف المجالات التعليم والتنشئة المجتمعية وحماية الضحايا من خطر الإرهاب وأخطار مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأكد لوبوتك، أن البرلمان العربي يعمل على التبادل الرؤى التجاري، فلدينا علاقات طويلة الأمد مع مجلس النواب المصري في مختلف القضايا البيئية والتعليمية، مع توالى القضايا والأحداث الدولية.

 

وأوضح لوبوتك أن قضية الإرهاب ليس بمشكلة سهلة، ولكن لابد من العمل على مواجهة الإرهاب، من خلال التعليم وخاصة تثقيف الشباب، وذلك لأن عددًا كبيرًا من الإرهابيين هم من الشباب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد