الزمالك يستشهد باللائحة فى التتويج بدورى الجمهورية.. وسيد نيمار هداف البطولةمعلومة رياضية.. 18 حفرة فى ملعب الجولفالمواجهات المباشرة وراء فرحة الأهلي والزمالك بلقب دوري 99الإنتاج الحربي يتقدم أمام سيراميكا بهدف نظيف فى الشوط الأول.. فيديوفي سجلات التاريخ والحاضر.. أحفاد الأطباء حراس حضارة الأجدادالزمالك يحتفل ورد رسمي من الأهلي.. مَن توّج بدوري الجمهورية؟لجنة العلاقات المصرية الأفريقية تبحث سبل تعزيز التحرك المصري تجاه القارةالتحالف: تدمير طائرة مسيّرة حوثية ثانية باتجاه السعوديةبرلماني إيراني: عمل تخريبي وراء حادث منشأة نطنز النوويةالسعودية: تعذر رؤية هلال شهر رمضان في مرصدي تمير وسديرأوكرانيا: مقتل جندي في منطقة الصراع شرقي البلادإيران تبحث عن أدلة بعد حادث بمنشأة نظنز النوويةوزير الخارجية الروسي يبحث غدا مع شكري في القاهرة تعزيز العلاقات الثنائيةالتموين: طرح 28 ألف كوبون للسلع الغذائية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية حتى الآندار الإفتاء تنشر صورا لتجهيزات حفل رؤية هلال شهر رمضان لعام 1442 هجريةحصاد الوزارات..الصحة: لم نرصد أى آثار جانبية خطيرة للقاحى استرازينكا وسينوفارمننشر أسماء الفائزين بجوائز الدولة لعام 2020لجنة متابعة العلاقات المصرية الأفريقية تستعرض المستجدات مع الكونغو وبوروندىبروتوكول بين أكاديمية البحث العلمى وجامعة العريش لخدمة مشروعات التنمية بشمال سيناءالصحة توجه بدراسة إنشاء مجمع طبى بمحافظة سوهاج يضم كافة التخصصات

وزير الخارجية: الصحافة أداة مجتمعية لترشيد الفكر القومي.. فيديو

   -  

قال السفير سامح شكرى، وزير الخارجية، إن الصحافة هى السلطة الرابعة فى الدولة، لافتًا إلى أن التفاعل بين السلطة التنفيذية والصحافة ضرورة لترشيد الفكر القومى وطرح الآراء.. الصحافة هى المؤسسة الرابعة فى الدولة.

وأضاف وزير الخارجية، خلال المؤتمر الصحفى، أن الصحافة هى أداة مجتمعية رشيدة للفكر القومى وطرح الآراء والرؤى المختلفة.

ووجه سامح شكرى وزير الخارجية الشكر للمجلس الأعلى للإعلام على تنظيم الجلسة الحوارية التى حضرها كبار السياسيين والكتاب الصحفيين والإعلاميين، وذلك فى إطار الحوارات الدائمة فيما بيننا للاستفادة من هذه النخبة المتميزة من المفكرين وقدراتهم التحليلية.

وقال سامح شكرى، إن الصحافة هى المؤسسة الرابعة فى الدولة، وأنه من الضرورى أن يكون هناك تفاعل كامل بين السلطة التنفيذية والصحافة باعتبارها أداة مجتمعية لترشيد الفكر القومى، وطرح الآراء والرؤى المختلفة التى من الضرورى أن نستفيد بها فى إطار تحليلنا للمواقف. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد