تدشين كنيسة بأبو المطامير ضمن الاحتفال باليوبيل الذهبي لـ«البحيرة»وسط الدولارات.. محمد رمضان ينشر فيديو جديد من أحدث أغانيه (فيديو)علي العربي يمثل مصر بـ"كباتن الزعتري" في ثلاثة مهرجانات عالميةوزير المالية: جاهزون لتلبية كل مايطلبه أشقاؤنا في السودان.. ونحرص على تبادل الخبراتكيف يكشف اختبار منظار العين عن صحة بصرك؟رؤية هلال رمضان في مصر 2021.. 6 لجان تستطلعه على مستوى الجمهوريةوكيل «خطة النواب»: تقرير «التخطيط» عن المنح والقروض كارثي«مات خلال تغسيل شقيقه».. مياه المنيا تنعى أحد موظفيهاوزير الزراعة يبحث مع محافظ أسوان تنمية الإنتاج الحيواني والسمكيبعد قليل.. 6 لجان شرعية تنتشر في الجمهورية لاستطلاع هلال شهر رمضان 2021إصابة 3 سيدات في انقلاب سيارة ملاكي بطريق الإسماعيلية السويساليوم.. رئيس الوزراء يشهد احتفالية" ها أنا أحقق ذاتى"وزير المالية: جاهزون لتلبية كل ما يطلبه أشقاؤنا فى السودانالرئيس السيسي يوجه بتوطين صناعة المركبات الكهربائية فى مصر بشكل متكاملرئيس تونس وشيخ الأزهر يتفقان على تشكيل لجنة علمية لخدمة الثقافة الإسلاميةرئيس الوزراء يتابع مع وزير الإسكان موقف المشروعات المقرر افتتاحها رئاسياالرئيس السيسي يوجه بتنفيذ المشروع القومى لتصنيع ماكينات الإنتاج الصناعىالرئيس السيسي يوجه بالاهتمام ببرامج التدريب بتصنيع ماكينات الإنتاج الصناعىرفع الجلسة العامة لمجلس االنواب.. وغدا إقرار 53 مشروع قانون للحساب الختامىقيمتها 15 مليونا باسم موظف بسفارة أجنبية .. إحباط تهريب ألعاب نارية ومنشطات جنسية بالإسكندرية

وزير الأوقاف ورئيس لجنة مكافحة الإرهاب بالبرلمان العربي يناقشان مواجهة الفكر المتطرف | صور

   -  
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف مع النائب علاء عابد النائب الأول لرئيس البرلمان العربي

استقبل الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الخميس، النائب علاء عابد النائب الأول لرئيس البرلمان العربي ورئيس لجنة مكافحة الإرهاب، لبحث أوجه التعاون في مواجهة الإرهاب والفكر المتطرف والإعداد للجلسة الحوارية المشتركة بين كل من المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بوزارة الأوقاف والبرلمان العربي والاتحاد البرلماني الدولي تحت عنوان: "أثر الحوار البناء في نشر ثقافة السلام ومواجهة التطرف"، التي ستعقد يوم الخميس الموافق 11 مارس المقبل.
وتأتي الجلسة كمقدمة لأعمال المؤتمر الدولي الذي تقيمه وزارة الأوقاف المصرية تحت عنوان: "حوار الأديان والثقافات" برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.
وتعقد الجلسة بمشاركة دولية من ضيوف المؤتمر الدولي الحادي والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية في الفترة من 13 إلى 14 مارس 2021م.


جانب من اللقثاء
جانب من اللقثاء
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام