تعرف على مواعيد امتحانات الصف الرابع الابتدائي شهر أبريل 2021«التعليم» تعلن أسماء الفائزين بجوائز «توفير الأطفال والشباب»الفائز بجائزة النيل لـ«الوطن»: دعم الدولة للباحثين دافع لاستكمال العمل«إعلان ماركة عالمية».. محمد رمضان يكشف حقيقة «فيديو الدولارات»محمد بن راشد يطلق حملة «100 مليون وجبة» في 20 دولةبروتوكول بين أكاديمية البحث العلمي والقومي لعلوم البحار وجامعة العريشخالد سرحان : «اللي مالوش كبير» فكرة مصرية أصيلة.. وأُجسد فتوة حارة شعبيةبعد تصريحات عمرو أديب.. 15 فنانًا هاجموا محمد رمضان: «الشيطان سايقه» (تقرير)مؤلف مسلسل النمر يكشف عن قصة العمل قبل عرضهماجدة خير الله عن برومو لعبة نيوتن : وضع المشاهد في أقصى حالات الترقبماذا قالت لطيفة عن زيارة الرئيس التونسي قيس سعيد إلى مصر ؟محمد رمضان يلقي دولارات على الأرض للمرة الثالثة: كل هدومي ماركات (فيديو)كل يوم سؤال في دار الكتب طوال شهر رمضانالمنطقة الاقتصادية توقع عقد تمويل لمشروعاتها بقيمة 10 مليارات جنيهأخبار الاقتصاد المصرى..ارتفاع تحويلات المصريين بالخارج لـ18 مليار دولار خلال 7 أشهرتدشين كنيسة بأبو المطامير ضمن الاحتفال باليوبيل الذهبي لـ«البحيرة»وسط الدولارات.. محمد رمضان ينشر فيديو جديد من أحدث أغانيه (فيديو)علي العربي يمثل مصر بـ"كباتن الزعتري" في ثلاثة مهرجانات عالميةوزير المالية: جاهزون لتلبية كل مايطلبه أشقاؤنا في السودان.. ونحرص على تبادل الخبراتكيف يكشف اختبار منظار العين عن صحة بصرك؟

بدعوة من كرم جبر.. وزير الخارجية يلتقي رؤساء تحرير صحف وكُتاب رأي وإعلاميين بمقر "الأعلى للإعلام"

   -  
الأستاذ كرم جبر مع وزير الخارجية سامح شكرى

شارك وزير الخارجية سامح شكري، اليوم الخميس، في لقاء مع لفيف من رؤساء تحرير الصحف وكُتاب الرأي والإعلاميين بمقر المجلس الأعلى للإعلام، تلبيةً لدعوة من كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام.
وجّه الوزير شكري الشكر لكرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، على الدعوة الكريمة وما تمثله من فرصة هامة لتبادُل وجهات النظر والرؤى حول أبرز الملفات والقضايا السياسية الخارجية مع نخبة من صنّاع الفكر وقادة الصحافة والإعلام في مصر.
وتناول اللقاء أهم التحديات الخارجية التي تواجه الدولة المصرية خلال المرحلة الحالية، وكذلك عدد من القضايا والأزمات الإقليمية والدولية، حيث استعرض وزير الخارجية أهم ملامح السياسة الخارجية المصرية وثوابت الموقف المصري والرؤية إزاء مختلف الملفات، فضلاً عن محدّدات التحرُك على الأصعدة المختلفة للدفاع عن مصالح مصر وعلاقاتها الخارجية اتساقاً مع الأولويات الوطنية.
وساد اللقاء مناخ ودي صريح، تم الاستماع خلاله لمُجمل التساؤلات والأفكار المطروحة من جانب كبار الصحفيين والكتاب والإعلاميين.
وأكد الحضور، أن حجم التحديات الحالية التي تُحيط بالدولة المصرية تستوجب من الجميع بذل كل جهد مُمكن في سبيل الدفاع عن المصالح والثوابت المصرية، والعمل على إبراز ما يتحقق بشكل مستمر من إنجازات.

جانب من الإجتماع
جانب من المؤتمر الصحفى
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام