تأجيل محاكمة المتهمين بـ كتائب حلوان لـ26 مايوالسيطرة على حريق في منزلين بطوخ دون خسائرتعرف على التحليل الذي يكشف عدوى فيروس أبشتاين بارتوقف فورا عن تناول الأسبرين مع مسيلات الدم الأخرى.. قد تصيبك بالنزيفوزيرة التضامن الاجتماعي تلتقي وفداً من تنسيقية الأحزاب والسياسيينتعرف على ضيف حلقة رامز جلال اليوم من برنامج رامز عقله طار: ملك الكوميديابعد أزمة سوهاج.. نصائح للتعامل مع انخفاض الأكسجين بالعزل المنزليعلاقة الشعراوي بـ مريم فخر الدين: «أباح لها قراءة الفاتحة بدل التشهد»نماذج استرشادية للصف الرابع الابتدائي 2021 شهر أبريل«تحيا مصر» يوفر 105 أطنان مواد غذائية ودواجن لـ 8 آلاف أسرة بالبحيرةبعد قرعة الأولمبياد.. غريب يبحث مع اتحاد الكرة برنامج إعداد المنتخب الأولمبي«رحلة سعيدة» على بيرم التونسي غدا الخميسالسودان يؤكد قدرته على حماية الأراضي المُحررة على الحدود مع إثيوبياانفجار قوي يهز موقعا لاختبار الصواريخ وسط إسرائيلالعربية: القاهرة اشترطت على أنقرة الاعتراف بثورة 30 يونيو وتركيا وافقتتركيا تقترح "صداقة برلمانية" مع مصر.. وأوغلو: نسعى للارتقاء بالعلاقاتليبيا والنيجر يبحثان تطورات الأوضاع في تشادالرئاسة الفلسطينية: القدس خط أحمر والانتخابات في موعدهاالخارجية الروسية تستدعي نائب السفير الأمريكيروسيا تطالب 10 من موظفي السفارة الأمريكية بمغادرة أراضيها

مصر للطيران تسير غدا الجمعة 56 رحلة جوية لنقل 4948 راكبا

   -  
تسير مصر للطيران غداً الجمعة 26 فبراير ، 56 رحلة جوية، بمعدل 42 رحلة دولية إلى كل من بغداد، لاجوس، كازابلانكا، ابوچا، الدوحة، لارناكا، لندن، دوالا، باريس، ميلانو، اسطنبول، دبي، امستردام، روما، موسكو، نيويورك، چوبا، أثينا، بودابست، البحرين، الخرطوم، بيروت، عمان، الشارقة، نيروبي، اديس ابابا، اربيل.

كما تسير الشركة، 12 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ و الغردقة و الأقصر و أسوان، و رحلتى شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 4948 راكبا.

واتخذت سلطات مطار القاهرة الدولي جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة لمواجهة تفشىفيروس كورونا، حيث تم الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية وفقاً لتعليمات منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة لضمان سلامة المسافرين والوافدين، من خلال تخفيف التكدس، وخاصة في أماكن الكاونترات والجوازات، وأماكن التفتيش الأولى لدخول الركاب والمصاعد الكهربائية داخل المطار .

كما تم مراعاة المسافات الاجتماعية المنصوص عليها داخل صالات السفر والوصول، وارتداء الكمامات داخل كل الصالات، وذلك ضمن خطة الدولة لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد، بالإضافة إلي متابعة الكاميرات الحرارية بصالات المطار المختلفة لرصد الركاب التى تزيد درجات حرارتهم عن المعدل الطبيعي.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة