يوم ميلاد الخال.. صوت الوطن هكذا قالوا عن عبد الرحمن الأبنودىثورة القاهرة الثانية.. كيف ثار المصريون ضد الحملة الفرنسيةهيئة الكتاب تطرح ديوان "لسه الأغانى ممكنة" للشاعرة كوثر مصطفىمقصد سياحى جديد.. هل تم الانتهاء من أعمال تجهيزات متحفى المطار؟وقت قياسى.. انتهاء تنفيذ سيناريو عرض توت عنخ آمون بـ57 فاترينة فى شهرعادات وطقوس رمضانية.. "ياميش رمضان" فاكهة المصريين المجففة على مائدة رمضانمسلسل بين السما والأرض الحلقة 8 : فشل محاولة فتح الأسانسيرعلى خطى "ذا روك" بروكلين بيكهام يعالج نفسة بالحجامة..صورإياد نصار أسس جماعة الإخوان أيام "الجماعة" وقرروا اغتياله فى "الاختيار2"ابنة سيد مكاوى تكشف قصة ميلاد "المسحراتى" وما الذى أغضب والدها عند العرض؟إحالة أوراق موظف قتل والدته للمفتي: رفضت زواجه من سيدة سيئة السمعة4 قتلى و9 مفقودين إثر جنوح سفينة شحن أثناء إعصار في الفلبين«سموم الإسكندرية» يحذر من نبات «الداتورا»: شديد السمية ويسبب الوفاةتشكيل 4 لجان لسرعة البت في طلبات التصالح علي مخالفات البناء بمطروحإصابات شحصين في مشاجرة بأسلحة بيضاء بالدقهليةعودة العمالة المصرية إلى ليبيا محور مباحثات «الليبية لرجال الأعمال»بعد التحول للخسارة.. هل تصل النصر للمطروقات للتصفية مجددًا؟هل يحق للمشاركين بمبادرة الإحلال امتلاك سيارات موديل 2022؟في شنجهاي.. مرسيدس تكشف عن سيارتها الكهربائية "EQB" الجديدة (صور)ننشر تفاصيل وموعد مزاد سيارات تابعة لجمارك مطار القاهرة الدولي

إنقاذ شاب من الموت بعد انزلاق قدميه أسفل قطار محطة أبو صوير بالإسماعيلية

   -  
إنقاذ شاب من الموت بعد إنزلاق قدماه أسفل قطار

أنقذت العناية الالهية، شابا من الموت المحقق، في حادث مأساوي، بعد إنزلاق قدميه أسفل قطار محطة أبو صوير بالإسماعيلية.

وحسب رواية شهود عيان لصدي البلد، أكدوا، إن " ستر ربنا وشجاعة ولاد البلد"، كانت سببا في إنقاذ الشاب العشريني، من الدهس تحت عجلات القطار، حيث تدخل الشاب  محمد طارق، بسرعة فائقة وبدون سابق تفكير، لإنقاذ الشاب الذي انزلقت قدماه، واختل توازنه.

تحول المشهد المأساوي بسبب شهامة المصريين، وسط تهليل وتصفيق الركاب، لشجاعة البطل منقذ الشاب من الموت المحقق، مطالبين بعمل أرصفة بمواصفات لاتسمح بوجود فواصل بين القطارات.

أنقذ شاب مواطن من الموت المحقق، بعدما انزلقت قدماه أسفل القطار في محطة أبوصوير بمحافظة الإسماعيلية.

وقال شهود عيان: "الشاب انزلقت قدمه وسقط بين الرصيف والقطار، كان بينه وبين الموت لحظة لولا رعاية ربنا وشجاعة الشاب الذي أنقذه، ورفعه من أسفل العجلات في لحظة خاطفة».

ونقلت سيارة الإسعاف الشاب من محطة قطار أبوصوير لمستشفى جامعة قناة السويس بعد إصابته بعدة جروح وكدمات وفقدان للوعي، فيما أشارت المصادر الطبية إلى استقرار حالته الصحية.

وقالت المصادر ان الشاب يدعي «إسلام بيومي جودة»، 22 عامًا، مقيم بمركز مينيا القمح في محافظة الشرقية ويتردد للعمل في مركز ومدينة أبوصوير.

اقرأ أيضا: 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة