الأردن يعزي بضحايا حادث قطار مدينة طوخ بالقليوبية"أكسيوس": إسرائيل تؤمن أن واشنطن ستعود إلى الاتفاق النووي5 جرحى في قصف على قاعدة عسكرية تضم أمريكيين بالعراقالبحرين تعرب عن بالغ التعازي والمواساة في حادث قطار القليوبيةماكرون: الرغبة في مصالحة الذاكرة بين الفرنسيين والجزائريين "مشتركة"رئيس البرلمان العربي يعزي في حادث قطار طوخالمكسيك تخطط لعرض خطة إقليمية للهجرة على بايدنمستشار الأمن القومي الأمريكي: روسيا ستواجه عواقب إذا مات نافالني في محبسهالرئيس الفلسطيني: لا تغيير بشأن إجراء الانتخابات العامة الشهر المقبلأمير قطر يبعث برقية تعزية إلى السيسي في ضحايا حادث قطار طوخانتهت في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. تعادل مخيبمباشر في القمة - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. 5 دقائق وقت ضائعالغيابات تكسر ظهر ريال مدريد.. خيتافي يعرقل زيدان "غير المحظوظ"في مباراة الأهداف العكسية.. نابولي يُعرقل إنتر بالدوري الإيطاليملخص الحلقة 6 من مسلسل ضد الكسر.. اتهام مصطفى درويش بقتل سلمىمباشر في القمة - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. نزول وليد سليمان وأحدادقاعة المومياوات الملكية بمتحف الحضارة تستقبل 2000 زائر فى أول أيام افتتاحها.. صوروزير التعليم: إجراء 3 امتحانات تجريبية لأول مرة فى تاريخ الثانوية العامة«هواوي» تعتزم إنتاج هواتف 6G عام 2030لو معاك «أيفون».. احذر من اختراق هاتفك بهذه الطرق

كومبارس بمسلسل ابن النظام: هانى رمزى شجعنى وبحلم أكون ممثل والحظ لم يقف معى

-  

لم تشاهده سوى فى مشهد واحد مع الفنان هانى رمزي، فى مسلسل ابن النظام، حاول بعدها أن يجد لنفسه مكان بين نجوم الفن، إلا أن جهلة بالقراءة والكتابة منعه من ذلك، حاول أن يعرض نفسه على المنتجين، إلا أنه لم يجد قبولا لديهم، هو محمد حلمى عبد الله، ابن مركز بنى مزار، من متحدى قصار القامة الذى مازال يحلم بالعودة إلى شاشة التليفزيون من جديد .

وقال محمد حلمى، إن أول ظهور له على شاشة التليفزيون كان مشهدا صغيرا، قدم فيه الشيشة للمعلم في مسلسل ابن نظام، ويقتحم الفنان هانى رمزى المكان، ولم أقل فى هذا المشهد سوى 3 كلمات فقط.

وأضاف: كنت سعيد جدا بالدور، وكنت أتمنى أن تكون بداية انطلاقه لى على الشاشة لكن لم أجد حظى، مضيفا أن والد الفنان هانى رمزى أخذه إليه وطلب منه أن يشركه معه فى أى مشهد من أفلامه، موضحا: كنت خائف من رفض الفنان هانى رمزى لكنه استجاب لوالده، وأخذني معه فى مسلسل ابن النظام، وتقاضيت أجرا 150 جنيها فقط، وبعدها انتظرت كثيرا من أجل أن أحصل على دور آخر واستمر فى المهنة لكن الحظ لم يحالفنى .

وتابع: عرضت نفسى على السبكى حتى أحصل على دور آخر فى السينما لكن عدم معرفتى بالقراءة والكتابة حال بينى وبين استطاعتي لحفظ الأدوار وهذا سبب فى رفض كثير من الناجين تشغيلي معهم.

وعن حياته قال محمد: أبلغ من العمر 32 عاما ومتزوج ولدى طفلان أحدهما بصحة طبيعية والآخر من قصار القامة مثلى، وأعانى من خشونة فى الركبة وليس لدى أى عمل فأنا لا أعمل واعتمد على معاش والدي.

وأضاف أن حياته سوية ويأخذ الدنيا ببساطة واضحك باستمرار فقد اعتاد الناس على وجهى قد يكون فى بداية عمرى كانت هناك بعض النظرات لكن الآن الحمد لله الناس يتعاملون معى بشكل طبيعى جدا.

وقال: كنت أحلم بالاستمرار فى التمثيل وكان لدى حلما أن كون ممثل كوميدى مثل الفنان هانى رمزى لكن الحظ لم يقف معي، وانتظر الفنان هانى رمزى يتصل بى فى أي وقت لأنه أخبرني أنه سوف يساعدني لأصل إلى ما احلم به .

محمد حلمى (1)
محمد حلمى (2)
محمد حلمى (3)
محمد حلمى (4)
محمد حلمى (5)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة