تعرف على مشروعات حياة كريمة بتكلفة 1.211 مليار جنيه فى البلينا بسوهاجتموين بنى سويف: دخول 13 مشروعا من مشاريع جمعيتى مبادرة حياة كريمة الخدمةالانتهاء من تصنيع 2 معدية نيلية بنسبة 95% لمركز أرمنت غرب الأقصرأحمد موسى: حركة الطيران بين القاهرة وطرابلس تعود بداية من الغد«الصحة» تكشف حقيقة الوضع الوبائي في سوهاجبسبب إبراهيم سعيد.. كهربا يهدد بسمة وهبة بالانسحاب من «العرافة» (فيديو)وظائف خالية للطلبة والخريجين وذوي الخبرات في القاهرة والمحافظاتنائب محافظ سوهاج يتفقد الالتزام بالإجراءات الاحترازية في أعمال مشروعات «حياة كريمة»رئيس جامعة سوهاج يتفقد الاستعدادات النهائية لافتتاح استوديو قسم الإعلامرئيس الوزراء يعود إلى أرض الوطن بعد زيارة لليبياوزيرة البيئة: قضينا على «السحابة السوداء» خلال العامين الماضيينانسحاب أمريكا من أفغانستانكيف نتعرف على الفصل الأول من تاريخنا الحضارى؟إشكالية الهويةشخبطة 2فطير مشلتتما بين ترنيمة إيزيس والاختيارموسم الدراما السوداء.. فى كل مسلسل «جثة»جولة شكرى السُّداسية!انتصار جديد للرياضة المصرية

رئيس مركز المعلومات الأسبق عن قانون حبس الزوج: لو هنطبق القانون سنطالب بحبس الزوجة غير المطيعة

   -  

قال الدكتور أشرف تمام، رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء الأسبق، إن هذا الجدل انتشر بعض قوانين الأحوال الشخصية، معقبا: يحسب للقانون تناول  موضوع استضافة الأب لأطفاله.

واسترسل تمام خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "التاسعة": يؤخذ على قانون حضانة الطفل كمية عقوبات الحبس الموقعة على الزوج في حين أن القانون لم يتحدث عن الأم وعقوبتها.

وأكمل: يجب أن يكون الأب في المركز الثاني من حيث الحضانة، لا يوجد في أي دولة في العالم قانون ينص على أن الطفل يكون في حضانة الجد والجدة.

وفيما يخص قانون تعدد الزوجات، أوضح أنه يجب أن يخبر الزوج زوجته بنيته على الزيجة الثانية، ولكن ليس لدرجة الحبس والغرامة.

وتابع: "لو هنطبق القانون ونحبس الزوج يجب أن تسجن الزوجة التي لا تطيع زوجها".

لمطالعة الخبر على صدى البلد