حملة مكبرة لإزالة التعديات في السويسكشف ملابسات العثور على جثة سيدة متفحمة في قناالحكم على 5 طلاب متهمين بالانضمام لتنظيم «داعش» 26 أبريلضبط 548 مخالفة مرورية في حملة بأسوانعقوبات تأديبية لمسؤولين سابقين بـ الأزهر في الاستيلاء على 20 مليون جنيه (تفاصيل)إحالة أوراق متهم بخطف طفل وقتله للمطالبة بفدية مالية بالشرقية للمفتيالسيطرة على حريق في منزل بالمنوفية«الداخلية»: مقتل 3 عناصر إرهابية متورطة فى قتل «نبيل حبشى» بسيناءعضو تنفيذية يويفا: قد تستبعد أندية تشيلسي وسيتي وريال مدريد من الموسم الحالي للأبطالمورينيو يتهاوى.. حقق مع توتنام ثاني أقل معدل فوز في مسيرتهصلاح احتياطي.. جوتا وماني وفيرمينو أساسيون ضد ليدزالكرملين: بوتين أثار خلال مكالمته مع بايدن محاولة انقلابية مزعومة في بيلاروسياالجيش الليبي يمنع العسكريين شاغلي المناصب العليا من السفر دون إذنالسعودية: تسجيل 15 حالة تجلط بالدم من لقاح أسترازينيكامحادثات روسية أمريكية للتحضير لقمة مرتقبة بين بايدن وبوتينرئيس المجلس الرئاسي الليبي يستقبل وزير خارجية الجزائرالاتحاد الأوروبي يفرض عقوبات على 10 أفراد وشركتين على صلة بجيش ميانماررسالة من الرئيس السيسي إلى رئيس جزر القمر يسلمها شكريذاكرة الكتب .. «أبي آدم» للكاتب عبدالصبور شاهين المحرض على نصر حامد أبوزيد: تعرض لنفس الأزمة«فان جوخ».. الفنان البائس بثقافة القليوبية

الإنتاج الحربى يستضيف إنبى ضمن مؤجلات الدوري المصري اليوم

   -  
يستضيف الإنتاج الحربى نظيره إنبى في الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس على ستاد الاهلى والسلام في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة صعبة للفريقين يدخلها الإنتاج بمعنويات منخفضة بعد الخسارة من غزل المحلة بهدف دون رد بالجولة الأخيرة للمسابقة فيما تعادل الفريق البترولى مع الاسماعيلى بهدف لكل فريق بنفس الجولة.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بعد أن لعب 13 مباراة فاز فى مباراتين وتعادل فى 3 لقاءات وخسر 8 مواجهات وسجل لاعبيه 12 هدف وتلقت شباكه 27 هدف، فيما يحتل إنبى المركز الثامن برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 11 مباراة فاز في 5 وتعادل في 3 وخسر مثلهم وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا ومازال لديه ثلاثة مباريات مؤجلة.

وطالب حمادة صدقى المدير الفني للإنتاج الحربى لاعبيه بالتركيز لتحقيق الفوز لاسيما أن مباراة اليوم لاتقبل القسمة على اثنين في ظل تعقد موقف الفريق بجدول المسابقة، في المقابل شدد حلمى طولان المدير الفني لانبى على لاعبيه ضرورة إستعادة نغمة الانتصارات لإستعادة مركز مميز بجدول المسابقة.

ويبدو التشكيل المتوقع للإنتاج الحربى أمام انبى مكونا من :"أحمد يحيى -أحمد علي، محمد بازوكا، محمد الشبيني، محمد تاحا -هشام محمد، مصطفى الجمل، عبدالرحمن شيكا-علاء سلامة، باسم مرسي، محمد فييرا".

ويبدو التشكيل المتوقع لإنبى أمام الإنتاج الحربى مكونا من :"محمود جاد ، رامي صبري، كريم فؤاد، علي فوزي، زياد بوغطاس ، صلاح ريكو، محمد مرسي، مصطفى عادل، عبد الرحمن عامر ، دينوبيتر جود، جون اوكاي".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة