أهلى «القمة» .. أفراح الأهلاوية تتواصل.. وحفل إفطار مكافأة اللاعبين«دورى السوبر الأوروبى» يُشعل حربًا بين الأندية والاتحاداتبينهم أليجري.. 5 مدربين ينتظرون خلافة مورينيو في توتنهامليدز يونايتد ضد ليفربول .. محمد صلاح على دكة بدلاء ليفربول أمام ليدزبث مباشر .. فيديو : ليدز يونايتد وليفربول .. محمد صلاح على دكة البدلاء22 لاعباً في قائمة المقاصة استعداداً لمباراة سيراميكامسلسل حرب أهلية الحلقة 7.. حوار هام بين تمارا ومريم"لساكِ بتحبى عساف".. علم النفس يفسر الاعتراف الصادم لجليلة فى "نسل الأغراب""عربية فايف ستار" حافلة لإيواء المشردين خلال الليل في مدينة استرالية.. فيديوالأمن يضبط 750 كجم من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانضبط طن و215 كيلو لحوم مجهولة المصدر في الزاوية الحمراءخرجت عن طريق الخطأ.. حبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية في الحوامديةمن كابول إلى سمنود.. ما قصة طبيب الأسنان مع "الضباط المنشقين" في "الاختيار 2"؟ (مستندات)أحداث مسلسل موسى الحلقة 7.. محمد رمضان يواجه مياه الفيضان ورحيل «نجاة»لطلاب الثانوية العامة.. كيفية الحصول على أكواد جلسات الامتحان التجريبيأحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7: كرارة يمهل السقا 24 ساعة قبل قتلهتربويون عن رفض «الشيوخ» لـ«الثانوية التراكمية»: ليس في محلهكهربا: لسه بعز جمهور الزمالك رغم إنهم بيشتموني يوميا والنادي قصر معايا«سكبت على نفسها بنزين».. العثور على جثة سيدة محروقة بمنزلها في قنامحمد ممدوح: «لعبة نيوتن» ملىء بالمفاجآت غير المتوقعة وحققت حلم حياتي مع منى زكي رغم شعوري بالخوف

حسام حسن يمنح حارس الاتحاد الضوء الأخضر للرحيل

   -  

منح حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، حارس مرماه عماد السيد الضوء الأخضر للرحيل عن الفريق السكندري في الانتقالات الصيفية المقبلة بعدما خرج تماما من حسابات الجهاز الفني في الفترة الأخيرة.

واستبعد حسام حسن حارس المرمى عماد السيد في مباراة الفريق المقبلة أمام دجلة، والمقرر لها غدا الخميس في الأسبوع الثالث عشر من الدوري المصري الممتاز، بعدما ابدى الحارس استيائه من الجلوس احتياطيا أو الخروج من قائمة الفريق في المباريات الأخيرة.

وطالب العميد من حارسه البحث عن عروض الصيف المقبل للرحيل عن النادي خاصة وأن عقد الحارس ينتهي في صيف 2022 بعدما انتقل صيف 2019 لصفوف زعيم الثغر قادما من الزمالك بعقد يمتد لثلاثة مواسم.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق السكندري على خدمات محمد صبحي حارس المنتخب الأولمبي والذي خاص جميع مباريات الاتحاد هذا الموسم بالدوري باستثناء مباراة المصري البورسعيدي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ودعمت الصفحة الرسمية لنادي الاتحاد السكندرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم ومدربهم حسام حسن قبل مواجهة دجلة المقرر لها غدا الخميس في الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

وكتبت الصفحة الرسمية لزعيم الثغر: "نحن نثق بكم ودائما أقوى معا"، لتحفيز اللاعبين بعد الفشل في تحقيق الفوز آخر مباراتين بالدوري أمام سيراميكا واسوان وفقدان خمس نقاط كاملة في المباراتين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة