فتح باب التظلم للمستبعدين من التعيين بالنيابة العامة فى دفعة 2017وزير التعليم العالى: المستشفيات الجامعية جاهزة للتعامل مع مصابى قطار طوخالإمام الأكبر ينعى ضحايا قطار طوخ بالقليوبيةالخارجية الأردنية والسفير السعودى يعزيان مصر حكومة وشعبا في ضحايا حادث قطار القليوبية«حرس الحدود»: ضبط 125 ألف طلقة و1.5 طن حشيش وتدمير 5 أنفاقالرئيس التونسي يعزي السيسي في ضحايا حادث قطار طوخالهيئة الوطنية للإعلام : الرقابة تحذف «المشاهد الخطرة على المجتمع» بـ دراما رمضانالحكومة: الاستجابة لـ1607 استغاثات طبية خلال٤ شهورخروج «قطار المنصورة» عن القضبان فى القليوبيةأستاذ مناعة: «أمراض الربيع» تتشابه مع أعراض الموجة الثالثة.. وتكرار الإصابة واردعلاج 1180 مواطنا في قافلة طبية بقرى الحامول في كفر الشيخالرئيس يوجه بتوفير الاعتمادات المطلوبة لاستيراد «اللقاحات»نائبة تتقدم بطلب إحاطة بشأن حادث قطار طوخ: أمر يثير الدهشة والغضبوزير التعليم العالى يتفقد مستشفى بنها الجامعى للاطمئنان على مصابى حادث قطار طوخمحافظ القليوبية يتفقد حالة المصابين بمستشفى بنها الجامعى.. فيديوأحمد عز: «هجمة مرتدة» يكشف هوية المؤامرات على مصر.. وتركيزي في شغليوفاة نائب رئيس هيئة قضايا الدولة في حادث قطار طوخالنيابة تستمع لأقوال مصابي قطار طوخ .. والتحقيقات: أطفال بين الجرحى (الأسماء)تحرير 21 قضية تموينية في حملات على الأسواق بأسوانحكم نهائى بحظر إنشاء قاعات الأفراح والملاهى بجوار دور العبادة

في عيد ميلادها .. عدد زيجات فردوس عبد الحميد وعمرها الحقيقي

-  
فردوس عبد الحميد

تحتفل الفنانة فردوس عبد الحميد بعيد ميلادها الـ 74 وهى تعد احدى النجمات اللاتى قدمن عديد من الاعمال والادوار التى تظل محفورة فى وجدان المشاهد العربى بصفة عامة والمصرى بصفة خاصة. 

والكثير لا يعلم أن فردوس عبد الحميد كانت تزوجت من الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، قبل زواجها من المخرج محمد فاضل وأنجبت منه المخرج الناجح خالد الحلفاوى الذي بدأ مشواره الفني كمساعد مخرج في بعض الأعمال ثم قام بإخرج أول فيلم له "زنقة ستات" الذي قام ببطولته الفنان "حسن الرداد" والفنانة إيمي سمير غانم.

حصلت فردوس عبد الحميد، على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحيه قسم التمثيل سنة 1969.

بدأت فردوس عبد الحميد مشوارها الفني ف المسرح القومي، بعدين قدمها المخرج كمال الشيخ في السينما لأول مرة ف فيلم (على من نطلق الرصاص) عام( 1975) بداية شهرتها جت من مسلسل (ميزو) سنة( 1977) فردوس عبد الحميد مثلت كتير ما بين السينما والمسرح والتلفزيون، من أشهر أعمالها (الطوق والأسورة، الحريف، في مهب الريح). ليالى الحلمية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة