ضد الكسر الحلقة 8.. شقيقة نيللى كريم الصغرى هى وراء الحادثعلى جمعة ببرنامج "مصر أرض الصالحين": عائشة النبوية من أفقه وأزهد نساء زمانهاعلى جمعة: جعفر الصادق كان قرينا لأبى حنيفة وصاحب مذهب فقهى موجود حتى الآنالزمالك يصطدم ببطل كينيا فى ربع نهائى بطولة أفريقيا للطائرة الجمعةالإنتاج الحربي : خسارة القمة تصعب مواجهتنا مع الزمالكهل يعود الشناوى لتشكيلة الأهلى أمام سموحة رغم تألق على لطفى فى القمة ؟انطلاق النسخة التاسعة لبطولة الجونة الدولية للاسكواش فى 20 مايو المقبل بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافةالزمالك يفتح ملف مدير الكرة من جديد ومحمود سعد أقوى المرشحينالقفاز الذهبى.. عبد الواحد السيد الأكثر مشاركة فى تاريخ الزمالك وتتويجا بالألقاببعد الوقوع فى مجموعة الموت.. تاريخ فراعنة كرة القدم فى الأولمبياد.. إنفوجرافتعرف على نصائح موسيمانى للاعبى الأهلى قبل مواجهة سموحة الليلةكواليس غرف الملابس.. عندما رحل جدو عن الأهلى بسبب القائمة الأفريقةبيراميدز يصل ملعب ليفى موانواسا لمواجهة نكانا بالكونفدرالية.. صورالسجن 15 سنة لمسجل خطر قتل عاملا داخل حجز قسم شرطة قصر النيلدعوى قضائية ضد شركات أبو ظبى للاستثمار وحورس للحبوب والمصرية الفرنسيةبراءة 3 مسئولين بهيئة النقل العام والنهرى من تهمة ارتكاب مخالفات إداريةحجز دعوى فرض الحراسة القضائية على مطعم أندريا بالقاهرة الجديدة للحكم 27 أبريلالنيابة تأمر بدفن شقيقين لقيا مصرعهما فى حادث تصادم بمنشأة القناطرتجديد حبس المتهم بقتل جارته فى المعادى بعد مشاجرة مع زوجها 15 يومااستدعاء مالك مخزن للأدوية والمنشطات غير المرخصة فى الجيزة

مدرب أتلانتا ينتقد الحكم بعد الهزيمة أمام ريال مدريد بدوري الأبطال

   -  
جيان بييرو غاسبيريني مدرب نادي أتالانتا

قال جيان بييرو جاسبريني مدرب أتلانتا إن الحكم أفسد مباراة فريقه أمام ريال مدريد بطرد ريمو فرويلر مبكرا في الخسارة 1-صفر في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الأربعاء.
وطُرد فرويلر بعد 17 دقيقة عندما حرم فيرلان ميندي من الانفراد بالحارس وهو أكثر طرد مبكر في دوري الأبطال منذ أكثر من ثلاثة أعوام وبعد ذلك أصبحت الأمور صعبة على فريق المدرب جاسبريني.
وصمد أتلانتا حتى أربع دقائق من النهاية عندما هز ميندي الشباك بتسديدة قوية.
وأشار جاسبريني إلى أن المواجهة انتهت بطرد فرويلر.
وأبلغ مدرب أتلانتا شبكة سكاي سبورتس إيطاليا "لا أعلم ماذا كانت ستؤول إليه المباراة. لكنها فسدت تماما بسبب حكم مبالغ في واقعة واحدة. "عوقبت في الدوري الإيطالي بسبب حديث مماثل ولو قلت أي شيء الآن سيعاقبني الاتحاد الأوروبي (اليويفا) لشهر. لكن ما حدث بمثابة انتحار كرة القدم. لا يمكن أن يكون هناك حكام لم يمارسوا كرة القدم ولا يعرفون الفارق بين خطأ وتدخل". وأضاف "إذا لم يستطيعوا معرفة الفارق فيجب عليهم البحث عن وظيفة أخرى بكل صدق. يجب أن يكون الحكام ممن لعبوا كرة القدم من قبل". وعانى ريال مدريد لصناعة الفرص أمام منافس عنيد إلى أن هز ميندي الشباك وأشاد جاسبريني بروح فريقه قبل مباراة الإياب في مدريد في 16 مارس. وقال جاسبريني "دافعنا بشكل جيد وكدنا أن نخرج بالتعادل السلبي، لكن بالتأكيد كان يمكننا تقديم أداء ممتع لو لعبنا 11 ضد 11. "كان يمكن أن نخسر في النهاية، لا أشتكي من النتيجة، لكن على الأقل كنا سنلعب بطريقتنا". وتابع "نحن راضون، وسنذهب إلى مدريد للعب بطريقتنا".

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة