بعد قرعة الأولمبياد.. غريب يبحث مع اتحاد الكرة برنامج إعداد المنتخب الأولمبي«رحلة سعيدة» على بيرم التونسي غدا الخميسالسودان يؤكد قدرته على حماية الأراضي المُحررة على الحدود مع إثيوبياانفجار قوي يهز موقعا لاختبار الصواريخ وسط إسرائيلالعربية: القاهرة اشترطت على أنقرة الاعتراف بثورة 30 يونيو وتركيا وافقتتركيا تقترح "صداقة برلمانية" مع مصر.. وأوغلو: نسعى للارتقاء بالعلاقاتليبيا والنيجر يبحثان تطورات الأوضاع في تشادالرئاسة الفلسطينية: القدس خط أحمر والانتخابات في موعدهاالخارجية الروسية تستدعي نائب السفير الأمريكيروسيا تطالب 10 من موظفي السفارة الأمريكية بمغادرة أراضيهارئيس الكونجرس اليهودى العالمى يثمن جهود مصر فى التصدي لخطر الإرهابرئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقيتين لتصنيع لقاح "سينوفاك" الصينى فى مصروزارة الرى تعلن الانتهاء من تبطين وتأهيل 1540 كيلو متر من الترعالرئيس السيسى: البنك الأوروبى لإعادة الإعمار شريك نجاح لعملية التنمية فى مصررئيسة البنك الأوروبى لإعادة الإعمار: مؤشر الاقتصاد المصرى قصة نجاح يحتذى بهاالجريدة الرسمية تنشر قرار الرئيس السيسى بالعفو عن لـ1686 محكوما عليهمرئيس الوزراء يوجه بالغلق الفورى للمنشآت المخالفة للإجراءات الاحترازية حال تكرارهاغلق مسجد أولاد شاهين بأسيوط لعدم التزام المصلين بالإجراءات الاحترازيةالقوات المسلحة تحتفل بذكرى انتصارات العاشر من رمضان 1442 هـفي ذكرى رحيلهما.. صلاح جاهين وسيد مكاوي ارتباط روحي حتى الممات

المنظمون يحذرون من التجمعات الكبيرة خلال مسيرة الشعلة الأوليمبية

   -  
الشعلة الأوليمبية

طلبت اللجنة المنظمة لأوليمبياد طوكيو اليوم الخميس من الحاضرين إلى مسيرة الشعلة الأوليمبية إظهار دعمهم بالتصفيق وأوضحت أنها ستقوم ببث الحدث لتفادي التجمعات الكبيرة.
وقال يوكيهيكو نونومورا المسئول التنفيذي في اللجنة المنظمة في إفادة صحفية، إنه من المحتمل إيقاف مسيرة الشعلة الأولبمبية، التي تبدأ في 25 مارس حول اليابان، بسبب مخاوف من جائحة فيروس كورونا لو حدثت تجمعات كبيرة في الشوارع.
وأضاف "لو حدثت أي تجمعات كبيرة في الشوارع فمن الممكن إيقاف مسيرة الشعلة الأوليمبية حيث نعتبر الأمن والسلامة أولوية".
وأشار مسئولون إلى أنه من الممكن فرض إجراءات أكثر صرامة منها عدم حضور أي شخص.
وواجهت أوليمبياد طوكيو العديد من المشاكل منها المعارضة المحلية لإقامة البطولة بسبب مخاوف من الجائحة واستقالة الرئيس السابق للجنة المنظمة بسبب تصريحات مسيئة للسيدات.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة