السكة الحديد تناشد قائدى المركبات والمشاة العبور من الأماكن الآمنةالتموين تعلن بدء إضافة المواليد الجدد للأسر الأولى بالرعاية.. فيديوإنهاء تنفيذ 80% من أعمال الإنشاء لمبنى الجناح البحرى بمستشفى السلام بورسعيدالتضامن: مستمرون فى متابعة حضانات الأطفال للتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازيةمصر للطيران تسير غدا 51 رحلة دولية وداخلية لنقل 4226 راكباالجريدة الرسمية تنشر قرار وزير الطيران بإصدار النظام الأساسى لشركة إيروسبورتاقتصاد وعلوم سياسية تنظم ندوة حول دور المتحف القومى للحضارة فى تشجيع السياحةالمعهد القومي للحوكمة يختتم فعاليات تدريب موظفى المحليات بالدول الأفريقية«التعاون الدولي»: 784 مليون يورو اتفاقيات وقعها البنك الأوروبي للقطاع الخاص خلال 2020«نشرة البنك المركزى»: حزم التحفيز المالي للنهوض بالاقتصاد الأمريكي عززت من توقعات التعافيلجنة قومية بالمواصفات والجودة تختص بإصدار المواصفات القياسية المصرية للابتكارالتعاون الدولي: استراتيجية «الأوروبي لإعادة الأعمار» تتوافق مع أولويات الحكومة المصريةالبورصة تنهي تعاملاتها بتحقيق أرباح 2.1 مليار جنيه في نهاية اليوموزيرة التجارة : الدولة حريصة على مواكبة التطور التكنولوجي العالميحقيقة فرض غرامة على من لا يرتدى كمامة أثناء السحب من ماكينة الصراف الآلي ATMرئيس شعبة الحاق العمالة يتوقع سفر 2 مليون عامل مصري إلى ليبيا على مدار 3 سنواتتعرف علي أعلى 5 أسهم ارتفاعا في جلسة البورصة اليوممسؤول أفغاني: طالبان ليست مستعدة لتسوية سياسيةمحافظ الشرقية يُكرم العاملين بمركز معلومات شبكات شمال سيناء لاجتيازهم دورة تدريبية بالمحافظةتوريد 12 ألف و679 طن قمح بصوامع وشون قنا

تجنب الألعاب واهتم بـUSB.. نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف

-  
نصائح للتغلب على ارتفاع حرارة الهاتف

يعاني البعض مع ارتفاع درجة حرارة الهاتف الذكي التي يشعرون بها، وهي إحدى المشاكلات الشائعة التي تواجه مستخدمي «المحمول» عموما.

ويحاول الكثيرين التوصل إلى حل لعلاج مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف، ولكن يجب البحث أولا عن الأسباب التي قد تؤدي إلى سخونته، مثل استخدامه في أثناء الشحن، وكذلك في أثناء الشحن السريع الذي يجب تجنبها، وفقا لما ذكره موقع «البوابة العربية للأخبار التقنية».

نصائح للتغلب على مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف

- إذا لاحظت ارتفاع حرارة الجهاز أثناء الشحن، افصل الشاحن من الجهاز وأغلق التطبيقات المفتوحة، وانتظر حتى يبرد الجهاز، ثم ابدأ في شحنه مرة أخرى.

- حاول بقدر الإمكان الابتعاد عن ترك هاتفك الذكي في بيئة ذات درجات حرارة مرتفعة مثل تركه داخل السيارة في فصل الصيف، أو تعريضه لضوء الشمس المباشر لوقت كبير.

- يفضل استخدام كابل USB معتمد من الشركة المصنعة للهاتف الذي تستخدمه، خاصة أن استخدام كابل تالف أو USB غير أصلي يؤدي إلى سخونة الجزء السفلي من الهاتف في أثناء الشحن.

- لا تستخدم التطبيقات التي تتطلب المزيد من الطاقة لفترات طويلة جدا.

- تجنب بقدر الإمكان تشغيل الألعاب القوية وعالية الجودة على الهاتف؛ لأنها تستنزف طاقته بسرعة، وترفع درجة حرارته عند الاستخدام لفترة طويلة، لذا أحرص على استخدام هذه الألعاب بالقدر المعقول.

- عند مشاهدة فيلم أو مقطع فيديو لمدة زمنية طويلة، يفضل عدم تشغيله على أقصى سطوع للشاشة، بل ضبط السطوع على قيمة متوسطة.

- تحقق من أنك حدثت النظام في هاتفك الذكي لآخر إصدار، ففي بعض الأحيان تأتي هذه التحديثات بحل لبعض المشاكلات المتعلقة بالطاقة.

- ألغي بعض المزايا عند عدم حاجتك لها، مثل إيقاف الشبكة اللاسلكية، وكذلك البلوتوث والـGPS.

- لا تشغل فيديو لفترات طويلة بالدقة العالية؛ لأن ذلك يؤدي إلى ارتفاع حرارة الهاتف، لذلك يفضل تجنب تحديث التطبيقات أو تشغيل أي تطبيقات في الخلفية، في أثناء التشغيل.

- عليك التأكد من عدم وجود أي مشكلات أو أعطال في البطارية الخاصة بالهاتف.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة