الرى الحديث يزيد الإنتاجية الزراعية 30٪ ويوفر 40% من المياه.. اعرف التفاصيلالمترو: مستمرون فى تطبيق الغرامات على المخالفين لقرار ارتداء الكماماتالزراعة توافق على تصدير 80 ألف بيضة إلى الإمارات.. اعرف التفاصيلبرنامج "الإمام الطيب".. شيخ الأزهر: إجماع الأمة مصدر من مصادر التشريعجامعة حلوان تجهز 17 معملا بكليتى الطب والتمريض تنفيذا لخطة التحول الرقمىالتعليم العالى: معهد بحوث البترول يحتل المركز الثالث بالشرق الأوسط بمجال الطاقةدعاء ثاني يوم رمضان.. اللهم وفقنى فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحميناتحاد جنوب أفريقيا يوضح حقيقة مفاوضاته مع موسيماني"لماذا تفتعلون الأزمات؟".. حازم إمام ينتقد اتحاد الكرة قبل مباراة القمةرسميًا.. الأهلي يعلن الاستئناف ضد عقوبات الزمالك ويطالب بـ"الردع"محكمة ألمانية تلزم فولكس فاجن بتحمل تكاليف أقساط سيارات "الديزل"سكودا تجدد أيقونتها "Kodiaq" وتزودها بمحرك جديد بقوة 245 حصان (صور)بالصور.. شركة تعديلات ألمانية تضع بصمتها على رولز رويس Ghost لتنطلق بقوة 571 حصانبعد زيادتها حتى 11 ألف.. هل تستطيع رينو "لوجان" تحقيق مزيدًا من النجاحات أمام هذه السيارات؟تنمية المشروعات : 322.6 مليون دولار تمويلات الجهاز لمحافظة بورسعيدصالح الشيخ يشكر الرئيس السيسي على تجديد الثقة فيه رئيسا "للتنظيم والإدارة"أسعار الذهب اليوم الأربعاء 14-4-2021 فى مصرسعر اليورو اليوم الأربعاء.. سجل 18.66 جنيه بـ"البنك الأهلى"تراجع جماعى لمؤشرات البورصة للجلسة الثانية.. ورأس المال يفقد 14 مليار جنيهوزيرة التعاون الدولى: الحكومة تمضى فى تنفيذ إصلاحات هيكلية لتعزيز تنافسية الاقتصاد

شوبير يهاجم موسيماني: الأهلي لم يكن له شكل هجوميا.. المباراة هربت تكتيكيا

   -  
موسمياني

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تصريحاته عقب لقاء سيمبا التنزاني، في الجولة الثانية من دور المجموعات  لدوري أبطال أفريقيا.

وخسر الأهلي ضد سيمبا التنزاني بهدف دون رد وتوقف رصيده عند 3 نقاط بعد الفوز في الجولة الأولى على المريخ السوداني بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد بينما ارتفع رصيد سيمبا لـ 6 نقاط.

وقال شوبير عبر برنامجه ملعب أون تايم: "سيمبا التنزاني قدم مباراة كبيرة أمام النادي الأهلي، واستحق الانتصار فى المباراة، مشيرا إلى أن موسيماني يتحمل خسارة الفريق في اللقاء.

وعن خوض الأهلي المباراة بـ3 لاعبين في وسط الملعب، وإعطائهم مهام هجومية، أشار أحمد شوبير، إلى أن الثلاثي أكرم توفيق وحمدي فتحي وأليو ديانج لم يظهروا بشكل نهائي في وسط ملعب نادي سيمبا خلال مجريات اللقاء، وحديثه عن إعطائهم مهام هجومية كان خاطئا.

وأضاف شوبير، أن المباراة هربت تكتيكيا من بيتسو موسيماني فى لقاء الأهلي وسيمبا التنزاني، وجوميز تفوق عليه خلال مجريات اللقاء، موضحا أنه لم يكن هناك أي مهام هجومية للثلاثي الذي تواجد في وسط ملعب الفريق، وتغيير السولية كان خاطئا بشكل ملحوظ.

وتابع: موسيماني يتحمل الهزيمة أمام سيمبا التنزاني، مبارة فيتا كلوب القادمة في غاية الصعوبة، خاصة أن الفريق الكونغولي يمتلك لاعبين مميزين في كل مراكز الملعب، والدليل على ذلك نجاح الفريق في الانتصار على المريخ الجولة الماضية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة