«التضامن»: 11 مليون من ذوي الإعاقة في مصروفاة المستشار فريد العادلي نائب رئيس هيئة قضايا الدولة السابقعاجل.. عودة حركة القطارات في الاتجاهين بمنطقة حادث قطار بنهاأمين البحوث الإسلامية: جامع الأزهر قبلة العلم والوطنيةإعادة فتح حديقة Universal Studios بقواعد جديدة وبنفس المتعة.. صورجاستين بيبر بإطلاله تشبه أوين ويلسون برفقة زوجته في حفل زفاف.. صورصناع بهجة رمضان.. شريهان ملكة الفوازير وسر إلهامها الأزياء المميزةتنبأ بوفاته قبل يومين.. اللواء مصطفى الخطيب أول شهداء "مذبحة كرداسة" (بروفايل)بالصور.. من هم الإرهابيون المتورطون بمقتل نبيل حبشي؟ضبط شخص سرق مشغولات ذهبية من مسكن في القاهرةحبس عصابة "تجارة الأعضاء البشرية" بالقاهرة 4 أيام"الأمن العام": ضبط فحام بتهمة قتل صاحب مزرعة لسرقة 42 ألف جنيه في المنياضبط كيان تعليمي وهمي لمنح شهادات جامعية مزورة بالدقهليةلفته إنسانية.. الشرطة تستخرج بطاقة شخصية لمسن محجوز بمستشفى في كفر الشيخعقوبات تأديبية لمسئولين سابقين في قضية استيلاء صراف على 20 مليون جنيهحملة تموينية مكبرة بالدقهلية تصادر أطنان من السلع الغذائية الفاسدةتجديد حبس المتهم بقتل زوجته في بولاق الدكرورإعلانات رمضان 2021 .. أغنية راغب علامة لمدينتي رقم واحد في "تريند" السوشيال ميديامسلسل موسى الحلقة 7.. موسى يدافع عن شقيقته وتوقعات بمشاجرة مع مسعدمسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 .. هل سيعود مصطفى شعبان لحبيبته؟

«هراجع قراءة العداد».. خدعة «فران الهرم» للتحرش براقصة شهيرة داخل شقتها

-  
ارشيفية

«كشاف نور هراجع قراءة العداد، ووصلات الكهربا اللي جوه الشقة»، تلك الكلمات كانت بمثابة حيلة من «فران» لراقصة شهيرة داخل شقتها في الهرم، أوهمها بأنه موظف في وزارة الكهرباء، وطلب منها بفتح باب الشقة حتى يراجع الوصلات؛ للتأكد من عدم وجود أي أجهزة كهربائية تعمل خارج العداد.

أشهر مطواه في وجهها

استجابت الراقصة لطلب الشاب الثلاثيني وفي أثناء دخوله الشقة، أسرعت في الاتصال بمالك الشقة، وأخبرته بوجود شخص يدعى أنه «كشاف نور» يراجع الوصلات بالشقة، عندها أسرع المتهم في إشهار سكينا كان يخفيه بين طيات ملابسه، وهدد المجني عليها بالقتل إذا لم ترضخ لطلبه، وتمكن من توثيق يديها من الخلف، ثم دفعها داخل غرفة النوم، وأغلق بابها

مالك الشقة وحارس العقار أنقذا الراقصة

في تلك اللحظات فهم مالك الشقة أن الراقصة في موقف صعب وتتعرض لمؤامرة فاتصل بحارس العقار طالبا منه الصعود إلى شقتها، والتأكد مما تتعرض له، فأسرع إلى الشقة مع الجيران، وتمكنوا من تخليص الفتاة من الاغتصاب، وأمسكوا بالمتهم واتصلوا بقسم شرطة الهرم، وألقي القبض عليه واقتادته الشرطة إلى قسم الشرطة، وتحرر محضرا بالواقعة، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه.

الراقصة : خدعنى وهددني بالقتل

نسبت النيابة العامة للمتهم تهمة الشروع في اغتصاب الراقصة وانتحال صفة موظف كهرباء، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات، وكلفت النيابة المباحث بإعداد تحرياتها حول الحادث، وأكدت التحريات صحة الواقعة.

وقالت المجني عليها إنها تعرضت لخديعة من المتهم، ولولا اتصالها بمالك الشقة لما نجت منه بعد أن هددها بالقتل بمطواة كانت في ملابسه، وقت دخول الشقة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة