تعرف على طقس الكويت اليوم الثلاثاء 20_04_2021أسعار الذهب في الأردن اليوم الثلاثاء 20 ــ 4 ــ 2021النواب الأمريكي يصوت لإدانة الحكومة الصينية بسبب هونج كونجقفزة في أسعار الذهب بمصر خلال تعاملات اليوم الاثنينأقل قيمة في 5 سنوات.. لماذا تراجعت صادرات الأثاث في 2020؟بالأسعار والماركات.. أسعار المراوح ترتفع 10% مع دخول فصل الصيفمشتريات عربية ومحلية تصعد بالبورصة بنهاية تعاملات اليومالمالية تعلن مواعيد صرف مرتبات شهر يونيو المقبل بمناسبة قرب نهاية العامبعد قفزة كبيرة.. أسعار الذهب في مصر تعود للتراجع خلال تعاملات اليوممصر للألومنيوم: قرار رسوم الوقاية أنقذ الصناعة في مصر ولا نهدف لاحتكار السوقمعيط يفتتح مشروع تطوير منظومة مركز معلومات سلطة التصديق الإلكترونيلماذا انخفض عجز الميزان التجاري لمصر في الربع الأول من 2021؟ (جراف)أسعار الذهب العالمي تتراجع في بداية جلسة اليومالقصر السويدى يحتفل بعيد الميلاد الـ 5 للأمير ألكسندر .. صورامرأة بريطانية تحول منزلها لقصر باللون البينك بصورة كاملة.. اعرف التفاصيلما ترميش بواقى أكل العزومات.. اعرفى إزاى تحفظى بقايا الطعام بطريقة صحيحةفطار ثامن يوم رمضان.. طريقة عمل يخنى اللحمة البقرىمذكرة تفاهم بين «بتروجت» و«TR» لتصنيع المعدات الحرارية بمشروعات البترولفي السماء رزقكم وما توعدون.. قالت «يارب سدد ديوني» فربحت 100 ألف جنيه8 نجوم يجيبون على السؤال الجدلي: من هو نمبر وان؟ (صور)

بعد عودة بابلو.. 4 مطربين عادوا للغناء بعد إعلان اعتزالهم

   -  
مروان بابلو

تصدر مطرب الراب الشهير مروان بابلو «الترند»، بعد طرح أولى أغانيه «غابة»، التي تمثل عودته للغناء مرة أخرى بعد إعلان اعتزاله في نفس هذا التوقيت، من العام الماضي.

مروان بابلو

أعلن مطرب الراب الشهير مروان بابلو، قرار اعتزاله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: «محدش يطلب مني ارجع تاني، بعد إذنكم أنا بتوب لربنا حاليا، وبتمنى من ربنا أنه يتقبلها مني، ويا ريت أي حد سمعني وصدقني يعمل كدا برضه وربنا يسامحني ويهديني ويثبتني ويغفرلي».

إليسا

ولم يكن مروان بابلو هو أول الفنانين الذين أعلنو اعتزالهم وتراجعو عن القرار، بل سبقه عدد من النجوم، منهم اللبنانية إليسا التي فأجات الجمهور بإعلان قرار اعتزالها، بعد طرح ألبومها الأخير، واصفة الوسط الفني بـ«المافيا»، ولكنها سرعان ما تراجعت عن القرار وعادت للغناء.

شيرين عبدالوهاب 

وظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب في بث مباشر عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تبكي وأعلنت قرار اعتزالها، ما أحدث حالة كبيرة من الجدل التي دفعتها لإعلان عودتها مرة أخرى، بسبب حب الجمهور.

هاني شاكر

وينضم إليهم الفنان هاني شاكر، الذي اتخذ قرارا عقب وفاة ابنته متأثرة بمرض السرطان باعتزال الغناء، والتفرغ لرعاية أحفاده، ولكنه تراجع عن قراره بعد سنة من الاعتزال.

محمد الحلو

الفنان محمد الحلو أعلن منذ فترة طويلة اعتزاله الفن بشكل مفاجئ، ولكنه سرعان ما حاد عن قراره، وصرح بعد ذلك بأن مسؤولون كانوا سبب اعتزاله.

يذكر أن ولد مروان بابلو في مدينة الاسكندرية، وبدأ حياته الفنية منذ عام 2014، واختار أن يدخل مجال الغناء من بوابة فرق الانرجراوند وغناء الراب، وبالفعل حقق نجاحا كبيرا مع الشباب، ما جعل متابعيه يتفاعلون مع الفيديو الجديد الذي سرب له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ترحيبا بعودته للغناء مرة أخرى.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة