بعد كتابة 1000 مصحف.. خطاط ليبى يسعى وراء حلمه لرسم القرآن بالخط العربى "صور"من المدرسة للقب "شيف المستقبل".. مريم وأحمد تحدوا 60 فريقا فى المطبخفي عرض عالمي.. «لكزس» تكشف عن النموذج الجديد لسيارتها فئة (ES)محافظ بني سويف يُكرًم الأمهات المثاليات الفائزات بمسابقة التضامنحكايات من دفتر الغارمات.. «نفيسة» باعت بيتها من أجل جهاز ابنتهاارتفاع أسعار النفط العالمية خلال تعاملات اليومشيخ الأزهر: شرطان للحج إن لم يتوفرا تترك الفريضة تماما (فيديو)رئيس جامعة بنها يتفقد حالة مصابي حادث قطار بنهاالزراعة: تحصين 1.3 مليون رأس ماشية ضد الجلد العقدي وجدري الأغناممحافظ أسيوط يضع حجر أساس مشروع صرف صحى قرى مركز منفلوطمسلسل هجمة مرتدة الحلقة 7.. الجمهور ينتظر دور أحمد عز الجديدلرفع كفاءة الوحدات الصحة بالدقهلية.. توريد 27 جهازا طبيا من «الصحة»تحليل في الجول - ماذا قدم صلاح ضد ريال مدريد في الإياببنكا الأهلى ومصر: 240 مليار دولار تدفقات بالنقد الأجنبى منذ تحرير سعر الصرفأسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الاثنينبريطانيا تبحث استصدار عملات رقمية عقب انتعاش سوق البيتكوينتعرف على أهم أخبار البورصة اليوم الاثنين 19-4-2021اللقطات الأولى لفيلم "Annette" هدية افتتاح مهرجان كان السينمائي .. فيديونيللى كريم تصور 16 ساعة يوميًا فى رمضان بسبب مسلسل "ضد الكسر"من الزرقاوى لـ أبو عمر البغدادى .. أسماء غيرت العراق وكشفها "هجمة مرتدة"

مروان بابلو يتراجع عن اعتزاله ويطرح أغنية جديدة بعنوان «غابة» «فيديو»

-  
مروان بابلو

أعلن مطرب الراب المعتزل مروان بابلو، تراجعه عن فكرة الاعتزال، وطرح أغنية جديدة عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، بعنوان «غابة».

ومروان بابلو مطرب مصري يغني بطريقة الراب، ويعرف بأنه عراب الراب، وهو من محافظة الإسكندرية، ويعتبر من أحد أهم أصوات للجيل الجديد من مطربي موسيقى الراب و«الهيب هوب» في مصر.

كان مروان بابلو أعلن اعتزاله نهائيا، والابتعاد عن مجال الغناء، في مارس الماضي، وطلب من محبيه ألا يحاولوا أن يثنوه عن قراره.

وأعلن «بابلو» اعتزاله رغم النجاح الكبير الذي حققه في أغاني «الأندر جرواند»، مؤكدا في رسالة لجمهوره عبر خاصية «استوري» على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، توقفه عن الغناء رسميا، بعد انتهائه من الحفلات التي وقع عليها فعليا.

وكتب مروان بابلو: «أنا هوقف مزيكا لأسباب شخصية، شكرا لكل الناس اللي دعمتني.. آخر حاجة هتشوفوني فيها الحفلات اللي متفق عليها، وبعد الحفلات ماتخلص مش هكون موجود».

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة