دستور الجماعة الإرهابية.. "معالم فى الطريق" مرجع التفكريين فى "الاختيار 2"هكذا تتخلصين من البقع الصبغية في الجسموزير التنمية المحلية: نسعى لتحسين مستوى نظافة الشوارع بجميع محافظاتطرق الوقاية من الحرائق بسبب ارتفاع درجات الحرارة × 12 معلومةمصر للطيران تسير 38 رحلة جويه تقل 2673 راكبا إلى دول مختلفةالرعاية الصحية توجه مديرى المستشفيات بمراجعة المخزون الاستراتيجى للأدويةمحافظ الجيزة ينشئ إدارة معلومات جديدة.. تعرف عليهاجامعة حلوان تطلق برنامج تدريبى للقيادات وتفتح باب التسجيل لراغبى الترشح لمنصب العمداءمسلمو وأقباط الجالية المصرية يشاركون بحفل إفطار المركز الإسلامى بنيويورك.. صورالتعليم توضح سيناريو امتحان اليوم الثانى التجريبى للثانوية.. اعرف التفاصيلتحرير 80 غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامة و30 محضر مخالفات متنوعة بسوهاجبث مباشر من موقع حادث قطار طوخ وإحلال وتجديد قضبان السكة الحديدمراكز تكنولوجيا متنقلة لتقديم كافة الخدمات الحكومية للمواطنين بالمنياتحليل في الجول - صلاح ضد ريال مدريد أحد أسلحة كلوب في الإيابوزير النقل يتابع إحلال وتجديد قضبان بموقع حادث قطار طوخجدول برامج قناة مدرستنا التعليمية لطلاب المرحلة الابتدائية (الأسبوع 27)تعرف على أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاثنين 19 أبريل 2021بـ 11.5 جنيه.. تجارية الإسكندرية : انخفاض سعر اللبن الجاموسي في رمضانمكتبة الإسكندرية تحيى «ليالي المقامات الروحية» ببيت السناريتنفيذ 2 بحيرة وحاجزة بوادي عربة لحماية قرية الزعفرانة من أخطار السيول بالبحر الأحمر

جوارديولا: بعد مشاهدة بايرن ميونيخ.. لا أعتقد أن سيتي مرشح للقب دوري الأبطال

   -  
جوارديولا
كتب - أيمن جيلبرتو:

أشار بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي أنه لا يعتقد ان فريقه مرشحا للفوز بدوري أبطال أوروبا، بعد مشاهدة بايرن ميونيخ الألماني واكتساحه للاتسيو الإيطالي.

وفاز مانشستر سيتي 2-0 أمام بروسيا مونشنجلادباخ في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا في تصريحات لقناة "بي تي سبورت" بعد المباراة "عندما شاهدت ما قدمه بايرن ميونيخ، لا أعتقد أننا المرشح الأبرز للفوز بدوري أبطال أوروبا".

وتابع "لكن أريد التأكيد على أن الهدف القادم لي هو مباراة وست هام، لدنيا عدد من الأسابيع للعودة من جديد لدروي الأبطال".

وأضاف "هناك مباريات في الدوري الإنجليزي وبطولات الكأس في إنجلترا، تلك هي التحديات القادمة، المباراة المقبلة لنا بعد 3 أيام، سنعمل على تجهيز اللاعبين من خلال الاستشفاء لكي يكونوا في أفضل حال".

واختتم "لكن لو هناك من يقول ان مانشستر سيتي مرشح للقب علينا تقبل الأمر، الفريق على مدار تاريخه تأهل لنصف النهائي مرة واحدة، لو هناك من يريد أن نفعل ذلك، ما المانع، نقبل الأمر".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة