ملخص الحلقة الثانية من مسلسل «الطاووس» لجمال سليمانحوادث أفسدت فرحة أول أيام رمضان.. تفحم 20 شخصا وابن يشعل النار بوالديهحالة الطقس اليوم.. مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى ووجه بحريمهاب مميش: زوجتي متفانية ولدى 5 أحفاد أشقاهم إسماعيلمستشار رئيس الجمهورية للموانئ: مفيش حد يقدر يبدأ حرب في يوم وليلةقائمة ومواعيد قيام القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلى88% من القراء يؤيدون زيادة معارض السلع الغذائية بأسعار مخفضة خلال رمضان13 مليارا و383 مليون جنيه لتطوير وتحسين أداء شبكات نقل الكهرباءمهاب مميش: فاتحت أبويا في الزواج قالي أنا كنت بقول عليك عاقلرجال إطفاء صينيون ينقذون طفل سقط في بئر مهجورة باستخدام حفار .. فيديوبسنت ودياسطى وعم شكشك.. إسراء تجسد الشخصيات الرمضانية بالفوم وبقايا القماشإطلالات فريدة تخطف الأنظار.. موضة النظارات الشمسية فى صيف 2021عزوا قرايبهم ورفضوا العودة مبكرا.. وفاة 5 من أسرة واحدة في حادث أسيوطبالرغم من رحيله.. ظهور نور الشريف في مسلسلين بأول أيام رمضان (صور)مميش: الحاجة الوحيدة اللي رجعت لي الثقة بعد 67.. ضرب السفينة إيلاتبـ«طبلة مسحراتي».. قبطي يوزع الفوانيس أول رمضان بشوارع الإسكندرية صورأمطار غزيرة ورعدية تضرب الرياض (صور وفيديو)عمر «حلاق الأغنام بالشيخ زويد»: 20 جنيه على الرأس والحجز مسبقمجاهد يوضح أسباب إسناد قمة الأهلي والزمالك لحكم مصري: «لن تؤثر ‏على حسم الدوري»قضايا على طاولة التوك شو.. عبدالرحيم كمال لـ مساء DMC: "القاهرة كابول" يناقش قضية تهم المصريين

طلب مقابلتي.. نجم منتخب مصر لقصار القامة يكشف كواليس علاقته بـ بيج رامي

   -  

كشف الكابتن أحمد عبد الناصر، نجم منتخب مصر لكرة القدم قصار القامة، كواليس لقاءه مع بطل العالم في لعبة كمال الأجسام بيج رامي، مؤكدا أنه تربطه معه علاقة طيبة ورائعة.

وأضاف عبد الناصر، في حواره مع الإعلامية هدير سمير، مقدمة برنامج حبة كراميل، المذاع عبر شاشة الحدث اليوم، مساء اليوم الأربعاء، أن في البداية كنت أتعرض للتنمر من الجميع، وثبت نفسي في الرياضة، وأصبحت مصدر فخر لمحافظتي كفر الشيخ، لافتا إلى أن محافظتي كفر الشيخ تفتخر بما حققته في لعبة كرة القدم وألعاب القوى.

وتابع نجم منتخب مصر لكرة القدم قصار القامة، أن العالمي بيج رامي بطل العالم في رياضة كمال الأجسام طالب مقابلتي ويفتخر بما حققته، واستضافني في منزله وجلست معه جلسة ودية رائعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد