5 حيل غذائية للتغلب على آلام الظهر المزمنة بشكل فعالتعرف على التغطيات التأمينية لمخاطر البحوث والتطوير.. منها إصابة المتطوع فى التجاربالسياحة والآثار تنشر مقطع فيديو عن أعمال ترميم قبة ضريح الإمام الشافعيرجل يطالب زوجته بمليون جنيه تعويض عن سبه وقذفه والتشهير به في مصر الجديدةنيابة بنها تستمع لأقوال المصابين وشهود العيان بحادث قطار طوخاعترافات خطيرة للمتهمين بانتحال صفة رجال شرطة فى منشأة ناصرلعبة نيوتن الحلقة 6.. منى زكى تخبر محمد ممدوح بنوع المولود وتتسبب فى بكائههجمة مرتدة الحلقة 6.. هشام سليم يفاجئ أحمد عز بأنه مش هيشتغل تانى ويعدد أخطاءهمسلسل النمر الحلقة 6.. محمد إمام اللص الذى يبحث عنه الشيمى ورجالهنظرات محمد فراج لـ منى زكي تثير قلق الجمهور في مسلسل "لعبة نيوتن"نسل الأغراب الحلقة 6.. عساف يقلب أحوال جليلة وغفران يفاجئه في منزله"ضل راجل" الحلقة 7.. ياسر جلال يواجه أهل منطقته بحقيقة ما حدث لابنتهمسلسل النمر الحلقة 6.. خالد أنور يتعرض لمحاولة قتل من الحاوى والد فريدةخبراء: انضمام مصر لـ«جى بى مورجان» يزيد مشاركة المستثمرين الأجانبالأهلى يحتفى بحارسه على لطفي بعد مباراة القمة: "صاحب القفاز الذهبي"بدر بانون: لم أقدم شيئا للأهلى بعد.. وغياباتنا وضعت ضغطا على الزمالكبيكهام يشكو من كدمة فى القدم بعد انتهاء القمةالأهلي إلى نهائي دوري السوبر ويضرب موعدا لمواجهة سبورتنجأمير عبد الحميد: الأهلي لا يحتاج حراس مرمى بعد تألق علي لطفيوليد صلاح يطالب مجلس الزمالك بتعيين أسامه نبيه مديرا فنيًا.. وفتح باب الرحيل للاعبين

مصدر من الأهلي يوضح لـ في الجول حقيقة رغبة جالاتاسراي في ضم ديانج

   -  
ديانج - الأهلي - إنبي
أوضح مصدر داخل النادي الأهلي لـ حقيقة رغبة نادي جالاتاسراي التركي في ضم أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر.

وقال المصدرالذي فضل عدم ذكر اسمه لـ: "لم نتلق أي عروضا لأي لاعب في الفترة الجارية".

وأضاف "كل ما يقال عن رغبة بعض الأندية في ضم لاعبي الأهلي سواء من داخل مصر أو خارجها ليس إلا كلام مستهلك لا يوجد به أي جديد".

وأشار "كما أن فترة الانتقالات المقبلة ستبدأ بعد 7 شهور من الآن، ومن المبكر جدا الحديث عن مستقبل أي لاعب".

وأكد في ختام تصريحاته "ونؤكد أن الأهلي متمسك بكل لاعبيه في الفترة الحالية من أجل التركيز على كل البطولات التي ننافس بها".

وكانت صحيفة Tak Vim التركية كشفت عن مراقبة نادي جالاتاسراي للاعب وسط الأهلي ومنتخب مالي أليو ديانج، تمهيدا لبدء المفاوضات لضمه في الصيف المقبل.

ديانج صاحب الـ23 عاما انضم إلى الأهلي قادما من مولودية الجزائر في صيف 2019 ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2026.

وشارك ديانج خلال الموسم الجاري في 16 سجل خلالها هدفا وصنع مثله.

ولعب ديانج بقميص منتخب مالي في 12 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة