نشرة الأحد..شريف يقود نسر الأهلي لاصطياد الزمالك.. والنني يشارك تعادل في آرسنالمحمد صديق يهاجم محمود علاء: «لاعب مستهتر وغير محترف»دوري السوبر الأوروبي: خيال أصبح حقيقةكارتيرون بعد سقوط الزمالك في القمة: خسر الفريق الأفضلموسيماني بعد حسم القمة: هدف شيكابالا أحزنني.. ولم أشتبك مع ‏كارتيرونمحمد صديق: محمود علاء والونش يتحملان مسؤولية الخسارة أمام الأهليعلاء نبيل: كارتيرون يتحمل خسارة الزمالك أمام الأهلي في القمةمنع محمد صلاح والنني من المشاركة مع منتخب مصر في أي بطولة (تفاصيل)طارق السيد: الزمالك لم يحضر والجمامير تعبت.. متي سنفوز على الأهلي؟زكي عبدالفتاح: جنش يتحمل مسؤولية هزيمة الزمالك أمام الأهليهشام يكن: لاعبو الزمالك استهتروا بالأهليرسائل نارية من حازم إمام لكارتيرون ولاعبي الزمالك بعد خسارة القمةمحمد شريف: لدينا في الأهلي30 لاعبًا بنفس القدراتعلي لطفي: درست طريقة لعب الزمالك لركلات الجزاء.. والشناوي دعمنينشرة الأحد..شريف يقود نسر الأهلي لاصطياد الزمالك.. والنني يشارك في تعادل آرسنالماذا يحدث للكرة الأوروبية؟.. 12 ناديًا يصدرون بيانًا مشتركًا للإعلان عن "دوري السوبر""الضغط كان على الزمالك".. ماذا قال بانون على فوز الأهلي بالقمة؟الأهلي يكشف تطورات حالة محمد الشناويفيفا في بيان رسمي: نرفض "الدوري الانفصالي" الأوروبي ونطالب بتوزيع عادل للمالتحليل .. كيف ساهمت موهبة شرف "الاستثنائية" في اسقاط الزمالك ؟

ألبا: علينا الاستمرار في الفوز إن أردنا المنافسة على الدوري الإسباني

   -  
جوردي ألبا - برشلونة - ريال سوسيداد
قال جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة إن فريقه عليه عدم فقدان أي نقاط أخرى إن أراد المنافسة على لقب الدوري الإسباني خلال الموسم الجاري.

جاء ذلك عقب فوز برشلونة على إلتشي اليوم الأربعاء في ملعب كامب نو بثلاثية دون رد في لقاء مؤجل من الجولة الأولى من الدوري الإسباني.

وتحدث ألبا عقب المباراة قائلا: "الفوز اليوم يمنحنا قوة كبيرة من الناحية النفسية، نريد القتال على لقب الدوري".

وواصل "في بداية المباراة لم نكن جيدين وتحسنا بعد الهدف الأول لنا وسيطرنا على المباراة".

وأكمل اللاعب الإسباني "علينا الفوز في المباريات والتفكير في كل لقاء بشكل منفرد لنواصل المنافسة على اللقب".

وشدد ألبا "للفوز بلقب الدوري الأمر يعتمد علينا فلا يجب خسارة أي نقطة إن أردنا الاستمرار في المنافسة عليه".

وأتم ألبا "علينا أن نكون متحدين أكثر من أي وقت في تلك اللحظات الصعبة".

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ50 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد وخاض كل منهما 24 مباراة.

فيما يتصدر أتليتكو مدريد جدول الترتيب بـ55 نقطة بعدما خاض 23 مباراة فقط.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة