11مليار م3 إجمالى كمية المياه النقية المنتجة عام 2019/2020الرقابة المالية تسمح بتسجيل صندوق التأمين على طلاب التعليم الأزهرىأسعار الخضروات اليوم .. انخفاض الفاصوليا وارتفاع الملوخيةسعر اليورو اليوم الاثنين 19-4-2021 فى مصرالانتهاء من الهيكل الخرسانى وبدء التشطيبات لحى "جاردن سيتى" بالعاصمة الإداريةالبورصة المصرية تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات مدفوعة بمشتريات عربيةجهاز "القاهرة الجديدة": غلق وتشميع 9 وحدات مخالفة بالمدينةالتخطيط: 1.25 تريليون جنيه قيمة الاستثمارات المستهدفة للعام المالي القادموزير قطاع الأعمال يفتتح المرحلة الثانية لتطوير فـرع جاتينيو بـ30 مليون جنيهسعر الريال السعودى اليوم الاثنين 19-4-2021الداخلية تحرر محاضر لـ 11 ألف شخص بسبب عدم ارتدائهم الكماماتسحب 6424 رخصة سيارة خلال 24 ساعة لعدم تركيب الملصق الإلكترونىضبط 12 ألف قضية سرقة كهرباء و136 مخالفة ضرائبالأمن العام يضبط 34 قطعة سلاح و110 قضايا مخدرات خلال 24 ساعةضبط صاحب مخبز استولى على 357 ألف جنيه من أموال الدعمالسيطرة على حريقين فى سطح منزل وحظيرتي مواشي بقرية كوم يعقوب بقناأمن المنافذ يضبط 21 قضية متنوعة خلال 24 ساعةالأحوال المدنية تستخرج بطاقة رقم قومي لمريض بالمستشفى في كفر الشيخخطأك يعرضك للمخالفة.. كيف نظم مشروع قانون المرور الجديد حق فحص السائقينمسلسل أحسن أب الحلقة 6.. سامى مغاورى يتزوج من جيهان خليل

طلاب جامعة عين شمس في زيارة لمعرض ديارنا للأسر المنتجة | صور

   -  
طلاب جامعة عين شمس في زيارة لمعرض ديارنا للأسر المنتجة

نظم قطاع التعليم والطلاب بجامعة عين شمس، بالتعاون مع قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة واتحاد طلاب الجامعة، رحلة تثقيفية إلى معرض ديارنا للأسر المنتجة، وذك وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة، تحت رعاية الدكتور محمود المتينى رئيس جامعة عين شمس و الدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور هشام تمراز نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
يذكر أن معرض ديارنا للحرف اليدوية يقام تحت شعار " مصر بتتكلم حرفى"، ويهدف المعرض إلى دعم الصناعات الحرفية من خلاله الترويج للمنتجات اليدوية التى يتم تصنيعها من قبل الحرفيين ومئات الآلاف من الأسر المنتجة فى كل محافظات مصر.
وخلال جولتهم بمعرض"ديارنا"، أشاد الطلاب بالمنتجات المعروضة، معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة كما تعرفوا من العارضيين على كيفية تصنيع هذه المنتجات وتسويقها والمعوقات التي تواجههم .
وتضمن المعرض ما يقرب من 300 عارض معظمهم من النساء، وبعضهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويمثلون جميع محافظات الجمهورية بمنتجاتهم التراثية التى تتميز بالجودة والأسعار المناسبة ،وشملت المعروضات منتجات الخزف، والسجاد، والكليم اليدوي والفخار، والبامبو،والزجاج، والمفروشات اليدوية ،والإكسسوارات الفضية والنحاسية، والملابس التراثية،والمصنوعات الجلدية، والمأكولات وغيرها من المنتجات.
وأنهى الطلاب زيارتهم بترديد شعار الجامعة وشعارأسرة من أجل مصر المركزية، كما التقطوا الصور التذكارية.

طلاب جامعة عين شمس في زيارة لمعرض ديارنا للأسر المنتجة
طلاب جامعة عين شمس في زيارة لمعرض ديارنا للأسر المنتجة
طلاب جامعة عين شمس في زيارة لمعرض ديارنا للأسر المنتجة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام