تصادم «موتوسيكلين» .. إصابة شخصين بحادث طريق في البحيرةاليوم .. ثانى جلسات محاكمة 5 متهمين بـ«داعش الزاوية الحمراء»اليوم .. محاكمة 5 طلاب بالانضمام لتنظيم داعش الإرهابىشلل مرورى على طريق «بنها - المنصورة» وانقلاب سيارة نقل (صور)تعرف على أبرز مطالب المصريين في الخارج من قانون الهجرة الجديدموعد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 بطولة أحمد السقا وأمير كرارةأسعار الدواجن اليوم الإثنين 19-4-2021.. البيضاء بـ 33 جنيها«الداخلية» تحصّل 562 ألف جنيه غرامة كمامة في يوم واحدأزهر شمال سيناء يفتح باب التقدم لأعمال امتحانات الشهادة الثانويةمصادر مصرفية: تراجع الإقبال على التمويل العقاري انتظارا لمبادرة الـ3%مواعيد مباريات الإثنين 19 أبريل 2021.. قمة اليد الفاصلة وليفربول في الدوري الإنجليزيوزير النقل ومحافظ القليوبية يتابعان إحلال وتجديد قضبان موقع حادث قطار طوخانخفاض الحرارة وأمطار ورياح وأتربة.. ننشر خريطة الظواهر الجوية حتى الجمعةشلل مروري بطريق «بنها - كفرشكر» بعد تصادم سيارتي نقل ثقيلموعد عرض مسلسل المداح الحلقة 8.. كيف يفلت «صابر» من قضية قتل «غالب»؟وزير النقل: تحقيقات حادث قطار بنها مستمرة.. وحساب عسير للمتقاعسينحملة مكبرة لتعقيم وتطهير القرى ومراجعة الإجراءات الاحترازية بدمياطدورية لـ«الوزراء» تضم رؤية اقتصادية لوزير الثقافة الأسبق: كتبها قبل وفاته بشهرالانتهاء من 8 مشروعات لرصف الطرق بتكلفة 23 مليون جنيه في الفيومالأرصاد: انتهاء الموجة الحارة اليوم وانخفاض الحرارة 10 درجات غداً

مصر للطيران تجدد شهادات «الأيزو» للعام الثالث عشر على التوالي

   -  
مصر للطيران

اجتازت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية تفتيشات تجديد شهادات الأيزو، للعام الثالث عشر على التوالي دون أي ملاحظات أو نقاط عدم تطابق، من خلال تحقيق المتطلبات القياسية للمواصفات (ISO 9001-2015 / 14001-2015 / 45001-2018)، الخاصة بالجودة والسلامة والصحة المهنية، وذلك بعد التفتيش الذي تم بواسطة وفد من شركة GIC EGYPT المتخصصة في مجالات الجودة.
وهنأ الطيار رشدي زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، العاملين بشركة مصرللطيران للخطوط الجوية علي تجديد اعتماد الايزو دون أي ملاحظات أو نقاط عدم تطابق، مؤكدا علي حرص جميع شركات مصر للطيران على تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة والصحة المهنية والتي نضعها في مقدمة أولوياتنا تحت أي ظروف ، بل و ادت جائحة كورونا الي مضاعفة حجم مسئولياتنا واهتمامنا في الالتزام بتطبيق المعايير الدولية في هذا المجال ."
وأضاف الطيار عمرو أبو العينين رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ، عقب الاجتماع الذي انعقد لمناقشة التقرير النهائي الخاص بتجديد شهادات الأيزو، " أن الشركة قد اجتازت جميع المراجعات التي أجراها الوفد على العديد من القطاعات الهامة بالشركة، لتحصل بذلك على تجديد اعتماد شهادات الأيزو دون أي ملاحظات أو نقاط عدم تطابق.
وأكد أن تجديد الشهادات للمرة الثالثة عشر على التوالي يُعد إثباتاً على الجهود التي تبذلها الشركة الوطنية في تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة والصحة المهنية.
وأعرب الطيار حسن منير مساعد رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية عن سعادته بإجتياز الشركة لشهادات "الأيزو " وعلى متابعه تطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة والتي أدت إلى النتائج الإيجابية والتطور السريع على جميع الأصعدة. وقدم منير بالإنابة عن قيادات مصر للطيران الشكر لكل فرق العمل على جهودهم المشرفة وأدائهم الرائع وعلى التطور السريع في نظم الأداء، والتي أدت إلى رضاء الوفد علي جميع أساليب الأداء والمتطلبات والحصول على تجديد الاعتماد. وقد تم إجراء المراجعة عن طريق التأكد من تنفيذ جميع المتطلبات للمواصفات القياسية، بالتنسيق بين الإدارة العامة للسلامة و الجودة و القياسات وجميع القطاعات والإدارات العامة لشركة مصرللطيران للخطوط الجوية وهو ما أشاد به مفتشي شركة GIC EGYPT. يأتي اجتياز مصر للطيران لهذا التفتيش كأحد اهم خطوات تأكيد مكانة الشركة الوطنية كشركة طيران كبري رائدة في مجال تطبيق كافة إجراءات السلامة ومعايير الجودة القياسية الدولية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام