ارتفاع طفيف .. تعرف على سعر الذهب في السعودية في تعاملات اليوم الاثنين 19 - 4 - 2021ارتفاع طفيف.. تعرف على سعر الذهب في عمان اليوم الاثنين 19-4-2021حذر وترقب بداية فتح الصاغة .. تعرف على سعر الذهب فى السودان اليوم الاثنين 19-4-2021تصادم «موتوسيكلين» .. إصابة شخصين بحادث طريق في البحيرةاليوم .. ثانى جلسات محاكمة 5 متهمين بـ«داعش الزاوية الحمراء»اليوم .. محاكمة 5 طلاب بالانضمام لتنظيم داعش الإرهابىشلل مرورى على طريق «بنها - المنصورة» وانقلاب سيارة نقل (صور)تعرف على أبرز مطالب المصريين في الخارج من قانون الهجرة الجديدموعد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 بطولة أحمد السقا وأمير كرارةأسعار الدواجن اليوم الإثنين 19-4-2021.. البيضاء بـ 33 جنيها«الداخلية» تحصّل 562 ألف جنيه غرامة كمامة في يوم واحدأزهر شمال سيناء يفتح باب التقدم لأعمال امتحانات الشهادة الثانويةمصادر مصرفية: تراجع الإقبال على التمويل العقاري انتظارا لمبادرة الـ3%مواعيد مباريات الإثنين 19 أبريل 2021.. قمة اليد الفاصلة وليفربول في الدوري الإنجليزيوزير النقل ومحافظ القليوبية يتابعان إحلال وتجديد قضبان موقع حادث قطار طوخانخفاض الحرارة وأمطار ورياح وأتربة.. ننشر خريطة الظواهر الجوية حتى الجمعةشلل مروري بطريق «بنها - كفرشكر» بعد تصادم سيارتي نقل ثقيلموعد عرض مسلسل المداح الحلقة 8.. كيف يفلت «صابر» من قضية قتل «غالب»؟وزير النقل: تحقيقات حادث قطار بنها مستمرة.. وحساب عسير للمتقاعسينحملة مكبرة لتعقيم وتطهير القرى ومراجعة الإجراءات الاحترازية بدمياط

باحث اقتصادي: مصر مازالت قادرة على تخصيص جزء كبير من إيراداتها للاستثمار.. فيديو

   -  
الاستثمارات في مصر

قال محمد نجم الباحث الاقتصادي ، إن مصر مازالت قادرة على تخصيص جزء كبير من ارداتها للاستثمار، مؤكدا ان السفير الامريكي في مصر جوناثان كوهين تحدث كثيرا عن أداء مصر الاستثنائي في جميع المجالات أثناء جائحة كورونا .

وأضاف محمد نجم خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحقيقة" المذاع على قناة "اكسترا نيوز"، أن مصر من الدول القليلة التي استطاعت عمل نمو اقتصادي إيجابي رغم تواجد جائحة كورونا ولكن هذا يجعلنا نتذكر أن هذا كله تم بفضل الإصلاح الاقتصادي الذي قامت بصر بتنفيذه قبل سنوات عديدة .

وأوضح محمد نجم ، أن الموازنة العامة المصرية لديها الآن متنفس ومساحة وهذا ما يمكن الدولة المصرية من الإنفاق في جميع القطاعات داخل الدولة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد