ارتفاع طفيف .. تعرف على سعر الذهب في السعودية في تعاملات اليوم الاثنين 19 - 4 - 2021ارتفاع طفيف.. تعرف على سعر الذهب في عمان اليوم الاثنين 19-4-2021حذر وترقب بداية فتح الصاغة .. تعرف على سعر الذهب فى السودان اليوم الاثنين 19-4-2021تصادم «موتوسيكلين» .. إصابة شخصين بحادث طريق في البحيرةاليوم .. ثانى جلسات محاكمة 5 متهمين بـ«داعش الزاوية الحمراء»اليوم .. محاكمة 5 طلاب بالانضمام لتنظيم داعش الإرهابىشلل مرورى على طريق «بنها - المنصورة» وانقلاب سيارة نقل (صور)تعرف على أبرز مطالب المصريين في الخارج من قانون الهجرة الجديدموعد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 بطولة أحمد السقا وأمير كرارةأسعار الدواجن اليوم الإثنين 19-4-2021.. البيضاء بـ 33 جنيها«الداخلية» تحصّل 562 ألف جنيه غرامة كمامة في يوم واحدأزهر شمال سيناء يفتح باب التقدم لأعمال امتحانات الشهادة الثانويةمصادر مصرفية: تراجع الإقبال على التمويل العقاري انتظارا لمبادرة الـ3%مواعيد مباريات الإثنين 19 أبريل 2021.. قمة اليد الفاصلة وليفربول في الدوري الإنجليزيوزير النقل ومحافظ القليوبية يتابعان إحلال وتجديد قضبان موقع حادث قطار طوخانخفاض الحرارة وأمطار ورياح وأتربة.. ننشر خريطة الظواهر الجوية حتى الجمعةشلل مروري بطريق «بنها - كفرشكر» بعد تصادم سيارتي نقل ثقيلموعد عرض مسلسل المداح الحلقة 8.. كيف يفلت «صابر» من قضية قتل «غالب»؟وزير النقل: تحقيقات حادث قطار بنها مستمرة.. وحساب عسير للمتقاعسينحملة مكبرة لتعقيم وتطهير القرى ومراجعة الإجراءات الاحترازية بدمياط

توفير فرص عمل لائقة.. تحديث الصناعة تزف بشرى لأهالي القرى.. فيديو

   -  
وزارة الصناعة

قال المهندس محمد عبدالكريم، المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد على أن تكون جميع المنتجات داخل مبادرة حياة كريمة صناعة مصرية. 

وأضاف "عبدالكريم"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحياة اليوم"، المُذاع عبر فضائية "الحياة"، أن مبادرة حياة كريمة لنن تتكرر، لانها مبادرة فريدة من نوعها، تهدف إلى تحسين الحالة الإجتماعية والاقتصادية والبيئية لأكثر من 20 محافظة تضم آلاف القرى.

وأكد المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة، أن تطوير الريف المصري مشروع قومي وله مزايا لم تحدث من قبل، أن سعر المنتجات المطلوبة داخل مبادرة حياة كريمة تصل إلى 550 مليار جنيه، وهو رقم سوف يضاف للناتج الإجمالي المحلي.

وأشار المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة، إلى أن المبلغ المطلوب لمنتجات مبادرة حياة كريمة سوف يستدعي طاقات انتاجية أكثر وتوفير فرص عمل كثيرة، موضحا أن وزارة التجارة والصناعة زارت القرى والمراكز بالمحافظات وتم تحديد الاحتياجات والطاقات المتاحة والعمالة المطلوبة لتدريبها، وسوف يتم توفير فرص عمل لائقة قريبا من القري والمراكز الموجودة.

وأكد المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة، أن مبادرة حياة كريمة فرصة استثمارية حقيقية للمستثمرين المحليين، لأن الرئيس السيسي أكد أن جميع المنتجات داخل مبادرة حياة كريمة صناعة مصرية. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد