سعر صرف العملات الأجنبية اليوم الأثنين 19-4-2021 في الكويتتخفيضات تصل لـ30% على منتجات العيد بمعارض أهلًا رمضانوزير قطاع الأعمال يفتتح المرحلة الثانية لتطوير فـرع جاتينيو التاريخي بالقاهرة الخديوية (صور)«الغرف التجارية»: مواعيد العمل الصيفية توفر 30% من المصروفات (المواعيد)مجمع التحرير ليس للبيع .. محلل اقتصادي يشرح تطوير الأصول في العاصمة القديمةارتفاع مؤشرات البورصة المصرية صباح اليوم"صباح الخير يا مصر" يستعرض حالة الطقس.. العظمى بالقاهرة 41.. فيديوالعبث القاتل.. طلقة بالخطأ تنهي حياة شخص في الحوامديةتغريم 11 ألف مواطن لعدم ارتداء الكمامة.. ومصادرة 701 أرجيلة بالمقاهيالأهلي يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة سموحة فى الدوري بعد الفوز بالقمةمحمود علاء يُثير غضب كارتيرون واتجاه لإعفاءه من تسديد ضربات الجزاءاختبار طبي لحسم موقف مدافع الأهلي من مواجهة سموحةوزير الرياضة يغادر المستشفى بعد حادث الطريق الصحراوىمعلومة رقمية.. 6 مشاركات في كأس العالم للأندية تؤكد زعامة الأهلي الأفريقيةالزمالك أمام إسبوار الكونغولى فى ثانى مواجهات بطولة أفريقيا للطائرةأيمن أشرف مهدد بالغياب عن الأهلي أمام سموحة بسبب الإصابةمستشفى المقاولون.. 8 لاعبين ينتظرون حسم مصيرهم قبل مباراة دجلةكابوس فوز الأهلى يطارد أهداف شيكابالا فى القمة.. فيديوسلبية مسحة مصطفى جمال وترقب نتيجة إبراهيما كونيه فى الطلائعدستور الجماعة الإرهابية.. "معالم فى الطريق" مرجع التفكريين فى "الاختيار 2"

الصحة تكشف حقيقة ظهور نوع جديد من شلل الأطفال في مصر

   -  
تطعيم شلل الأطفال

قال رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة، الدكتور علاء عيد، إنه لا يوجد نوع جديد من شلل الأطفال في مصر، مشيرا إلى أن آخر تسجيل لحالة شلل أطفال في مصر كان عام 2004.

وأكد عيد في مداخلة هاتفة لبرنامج مساء دي إم سي الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان أن حملة التطعيم ضد شلل الأطفال الأسبوع المقبل بهدف حماية مناعة الأطفال مشيرا إلى أن هناك فرقا متحركة تعمل في حملة التطعيم.

وأوضح أن الفرق المتحركة في حملة التطعيم ضد شلل الأطفال تحمل كارنيهات منعا لعمليات النصب موضحا أن التطعيم مجانا.

وأشار رئيس قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة إلى أنه تم وضع خطة لعودة الدراسة في المدارس والجامعات لحماية الطلاب من كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد