يوميات أسبوع (3)شخبطة 2ثكنة «رابعة» الإرهابية.. لكى لا ننسى!الانسحاب من أفغانستان وإخفاقات التدخلات العسكرية الأمريكيةمصر فى الدراما والإعلانات!المرأة فى القرآن الكريمحازم صاغية يكتب: إيران أو تحويل القضيّة فخًا لصاحبهامعركة التفاوض«اعتصام رابعة» ما شهد به الإخوان!أوراق المواجهةإصابة 5 أشخاص في حدث تصادم بنزلة كوبري ميدان حارث ببني سويفتنفيذ 55 إزالة إدارية وتحرير 20 محضر إشعال طريق عام في إسناوفاة سجين بأزمة قلبية داخل سجن المنيا شديد الحراسةقوات أوكرانية تشكك في دعم الحلفاء حال اندلاع مواجهة مع روسياوزير الداخلية البحريني: العلاقات مع السعودية تستند إلى واقع تاريخي أصيلاجتماع طارئ في إسرائيل بعد إعلان طهران تخصيب اليورانيوم بنسبة 60%مروان محسن: أبارك لشريف على الهدفين.. وكنت واثقا من إنقاذ علي لطفي لركلة الجزاءأرقام في الجول - فاعلية الأهلي وتألق ديانج وربع ساعة كارثية لـ الزمالكعبد الحليم علي: لاعبو الزمالك تأثروا بالحديث عن أفضليتهم بسبب غيابات الأهليمحمد يوسف: مشاركة مروان محسن ضد الزمالك كانت غريبة.. ولهذا لا يتأثر الأهلي بالغيابات

رئيس مصلحة الشهر العقاري يرد على أكاذيب الإخوان حول المبالغ الخيالية لتسجيل الشقق| شاهد

   -  
الدكتور جمال ياقوت

رد الدكتور جمال ياقوت رئيس مصلحة الشهر العقاري على أكاذيب جماعة الإخوان ومحمد ناصر حول المبالغ الخيالية لتسجيل الشقق، مؤكدا أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة.

وقال «ياقوت» خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» إن رسوم تصديق نقابة المحامين لا تشمل الأحكام، موضحا أن شريحة الرسوم محددة، وضريبة رسوم واضحة ومعلومة، ولا يوجد رسوم للمساحة لوحدها.

وأضاف رئيس مصلحة الشهر العقاري، أن الأمانة القضائية تقدرها المحكمة، مشيرا إلى أن الإعلام الإخواني يروج لرسوم غير صحيحة.

وأشار إلى أن الشهر العقاري تولى تحصيل الأموال وارسالها للضرائب العقارية بدون مقابل، وفى حالة حدوث خطأ يعاقب موظف الشهر العقاري و يحال إلى النيابة العامة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد