درجات الحرارة اليوم الإثنين 19/4/2021 فى مصرحالة الطقس اليوم الإثنين 19/4/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الاثنين 19/4/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدعاء اليوم السابع من شهر رمضان المعظم.. اللهم أعنى على صيامه وقيامهمتحدث البترول لـ"لميس الحديدى": لدينا استراتيجية متعلقة بزيادة الاكتشافاتمطرانية سيناء تنعى الشهيد نبيل حبشيلميس الحديدي عن حادث قطار طوخ: ماذا يحدث في مرفق السكة الحديد؟«الهجان» و«الجيزاوي» يطمئنان على مصابي قطار طوخ بمستشفى بنها الجامعي (صور)مدير مستشفى بنها الجامعي: استقرار حالة مصابي قطار طوخ وخروج المتعافين فورًاالحرارة تنخفض 12 درجة.. الأرصاد تحدد موعد انتهاء الموجة الحارةولي عهد البحرين يعزي الرئيس السيسي في ضحايا حادث قطار طوخالعاهل البحريني يعزي الرئيس السيسي في ضحايا حادث قطار طوخبارزاني يعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخجدول برامج قناة مدرستنا التعليمية لطلاب المرحلة الإعدادية (الأسبوع 27)فنان بورسعيدى عن دوره كمساعد وزير الداخلية فى "الاختيار2": تفاصيل المسلسل دقيقة جدامسئول بمستشفى بنها الجامعى: تقارير دورية بحالة مصابى قطار طوخ والمتعافي يخرج فوراوفاة سيدة فى سقوط سقف منزل بأبو زعبل ومجلس المدينة يخلى عقارينرئيس جامعة بنها: خروج 20 مصابا بحادث قطار طوخ بعد تعافيهم واستمرار تقديم الخدمة للباقينوانفجرت القنبلة.. الإعلان رسميا عن تنظيم دوري السوبر الأوروبيحفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيها

رئيس الاتحاد المصرى للرماية يكشف استعداد تنظيم مصر لبطولة العالم

   -  

أكد حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية، أنه ليس بجديد أن تنظم مصر بطولة دولية، وبطولة العالم للرماية هي امتداد للقدرة المصرية على تنظيم تلك البطولات.وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامي محمد شردي ببرنامج "الحياة اليوم" الذي يذاع على قناة الحياة: "هناك 32 دولة ممثلة في 350 لاعبا وإداريا، وهو عدد كبير، وجميعهم يجلسون في 3 فنادق، ويجرى تطبيق إجراءات احترازية مشددة، وفقا لما تطبق في البطولات المنظمة في مصر لمنع انتشار عدوى كورونا".وقال: "ندعو الله أن يوفقنا، اجتهدنا وعملنا بجد، ونتمنى أن يكون لدينا ميدالية في تلك البطولة، وهي بطولة ليست سهلة، وهذه البطولة هي الأولى منذ عام مضى".

وكان أكد حازم حسنى رئيس إتحاد الرماية و اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للخرطوش التى تستضيفها مصر وتستمر حتى يوم 4 مارس المقبل على تطبيق إجراءات وزارة الصحة الخاصة باحترازات فيروس كورونا فى البطولة. 

وقال رئيس اللجنة المنظمة للبطولة نجاح مونديال اليد الذى اختتم يناير الماضى  طمئن الدول المشاركة قبل تأكيد المشاركة فى كأس العالم للرماية.

كما أشار حازم حسنى إلى أنه لم يستطيع حتى الأن توقع عدد الميداليات التى تحصل عليها مصر فى المونديال فى ظل توقف اللعب العالمى الفترة الماضية فى ظل أحداث كورونا، إلا أنه أشار إلى تحقيق ميدالية على الأقل فى هذه البطولة. 

تشهد إنطلاقة بطولة كأس العالم للرماية إجراءات إحترازية مشددة ، وذلك بالإطمئنان على درجات حرارة كل من يتواجد فى موقع المنافسات بميدان نادى صيد السادس من أكتوبر. 

كما تشهد البطولة مكان مخصص لعمل المسحات الطبية للاعبين والوفود المشاركة فى البطولة.

كشف حازم حسنى، رئيس اتحاد الرماية، عن إجراء مسحتين للمنتخبات المشاركة فى كأس العالم للخرطوش، إن المنخبات المشاركة حضرت  إلى القاهرة بتقرير مسحة قبل الوصول، على أن تخضع جميع الفريق لمسحة جديدة  بعد 24 ساعة من الوصول، على أن يتم عمل مسحة جديدة بعد 72 ساعة من الأولى للاطمئنان على فيروس كورونا. 

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة عن التنافس القوي بين لاعبي المنتخبات المشاركة فى اليوم الأول للبطولة فى مسابقات الإسكيت "فرق رجال وفرق سيدات وفردي"، والمستوى اللافت الذى يقدمه اللاعبون وحرصهم على تحقيق الفوز وكسب نقاط البطولة التى تضاف إلى رصيدهم وتساهم فى تقدمهم فى مراكز التصنيف العالمي للرماية.

يذكر أن بطولة كأس العالم للرماية تشارك به دول "لأرجنتين، أرمينيا، كندا، تشيلى، كولومبيا، كرواتيا، قبرص، التشيك، الدنمارك، أسبانيا، اليونان، الهند، كازاخستان، السعودية، الكويت، ليبيا، لبنان،  لوكسمبرج، المغرب، النرويج، بيرو، بولندا، قطر، رومانيا، روسيا، سلوفينيا، السودان، سلوفاكيا، سوريا، الإمارات، أوكرانيا، ومصر الدولة المستضيفة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة