متحدث الصحة لـ"لميس الحديدى": لدينا 22 ألف كيس دم و99 ألف بلازما ولا نحتاج تبرعاتالفنانة يسرا: الدراما تقلل من مشاهد القسوة الموجودة فى الحياةطارق الشناوي: الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" توثيق حى لفض اعتصام رابعةلميس الحديدى عن اغتيال نبيل حبشى: جاء بعد يوم من فضح مسلسل الاختيار لرابعةعلاء عابد تعليقا على حادث القطار: لدينا مشكلة فى العنصر البشرى بالسكك الحديديةخالد عكاشة: "الاختيار 2 وهجمة مرتدة والقاهرة كابول" تخوض حربا كاشفة ضد الإرهابوليد صلاح الدين عن فوز النادى الأحمر: الأهلى بمن حضر ولدينا ثقة فى جميع رجالنادرجات الحرارة اليوم الإثنين 19/4/2021 فى مصرحالة الطقس اليوم الإثنين 19/4/2021 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الاثنين 19/4/2021 بمحافظات مصر والعواصم العربيةدعاء اليوم السابع من شهر رمضان المعظم.. اللهم أعنى على صيامه وقيامهمتحدث البترول لـ"لميس الحديدى": لدينا استراتيجية متعلقة بزيادة الاكتشافاتمطرانية سيناء تنعى الشهيد نبيل حبشيلميس الحديدي عن حادث قطار طوخ: ماذا يحدث في مرفق السكة الحديد؟«الهجان» و«الجيزاوي» يطمئنان على مصابي قطار طوخ بمستشفى بنها الجامعي (صور)مدير مستشفى بنها الجامعي: استقرار حالة مصابي قطار طوخ وخروج المتعافين فورًاالحرارة تنخفض 12 درجة.. الأرصاد تحدد موعد انتهاء الموجة الحارةولي عهد البحرين يعزي الرئيس السيسي في ضحايا حادث قطار طوخالعاهل البحريني يعزي الرئيس السيسي في ضحايا حادث قطار طوخبارزاني يعزي مصر في ضحايا حادث قطار طوخ

والتر بواليا عن السقوط أمام سيمبا التنزانى: قادرون على الصعود

   -  

علق الكونغولى والتر بواليا مهاجم النادى الأهلى، على هزيمة الفريق أمام سيمبا التنزانى بهدف نظيف، في المباراة التى أقيمت بينهما باستاد دار السلام بالعاصمة التنزانية فى دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وقال والتر بواليا عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "قادرون على التسلق" في إشارة إلى قدرة الأهلى على تجاوز المجموعة والصعود لدور الثمانية، بعد الهزيمة الأول بعد 13 مباراة متتالية دون هزيمة في بطولة أفريقيا، وتعود آخر هزيمة للأهلى فى البطولات الأفريقية عندما خسر أمام النجم الساحلى بتاريخ 29 نوفمبر 2019 بالجولة الأولى من دور المجموعات بإستاد رادس بهدف مقابل لا شىء.

وتعد هزيمة أمس الثلاثاء هى الثالثة للأهلى أمام سيمبا على أرضه، مرتين الأولى كانت عام 1985 فى ذهاب دور الـ 16 من بطولة ابطال الكؤوس 2-1، والثانية بهدف دون رد فى دورى أبطال أفريقيا 2019.

وفشل الأهلى فى تحقيق الفوز خارج أراضيه فى مجموعات دورى أبطال أفريقيا منذ مباراة الترجى التونسى خلال عام 2018 حين فاز المارد الأحمر بهدف نظيف سجله المغربى وليد أزارو الذى انتقل إلى الاتفاق السعودى.

سجل هدف سيمبا ميكويسونى فى الدقيقة 31 عبر تصويبة قوية، وقد الأهلى عرض متواضع على مدار الـ90 ولم ينشط إلا فى الدقائق الأخيرة لكنها لم تكن كافية للفوز أو إدراك التعادل.

وخاض الأهلى المباراة بتشكيل، مكوّن من: محمد الشناوى، محمد هانى، بدر بانون، ياسر إبراهيم، محمود وحيد، أكرم توفيق، حمدى فتحى، أليو ديانج، محمود كهربا، جونيور أجايى، والتر بواليا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة