مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 5.. منى زكى يغمى عليها ومحمد فراج ينقذها ويصطحبها للمستشفىنجيب زاهى زركش الحلقة 5.. يحيى الفخرانى حائر بين قبول ورفض فكرة الأبوة"وكل ما نفترق" الحلقة 5.. ريهام حجاج مهددة بالموت حرقًاالاختيار 2 التريند الأول على تويتر تزامنا مع حلقة فض اعتصام رابعة.. صورمسلسل "ضل راجل" يتصدر تريند تويتر بعد عرض الحلقة الخامسةحرب أهلية الحلقة 5.. فخ من جميلة عوض لمى كتكت واستيلاء باسل على مستشفى يسرامخرج Black Panther II مستمر رغم القانون الجديدمسلسل الاختيار 2 الحلقة 5.. فض اعتصام رابعة والاستعانة بمشاهد حقيقيةطاهر ومروان مرشحان لتعويض غياب أجايي بالقمة 121كارتيرون يعتمد على الخبرات في مواجهة الأهلي ويستبعد الشبابأخبار الأهلي اليوم السبت 17 / 4 / 2021فينجادا يطير للبرتغال ويعود للقاهرة أول مايو لتسلم مهمته فى الجبلايةغزل المحلة يتقدم على بيراميدز بهدف فى الشوط الأول.. فيديوأخبار الزمالك اليوم السبت 17 / 4 / 2021عبد الله جمعة بديل بن شرقي في الجناح الأيسر لفريق الزمالك أمام الأهليالتشكيل المتوقع للأهلي في القمة 121.. شريف في الهجوم وبيكهام ظهير أيمنأحمد عبد الرؤوف يُعدل موعد تدريب زمالك 2003 بسبب القمةالفنان المصور يوسف نبيل يبع صوره فى المزادات العالمية.. اعرف سعر آخر صورةالنفقة حق ثابت للمرأة فى حلقة جديدة من مسحراتى المحروسة.. فيديوالمتهم والأفوكاتو.. قصة موبايل ورط "نقاش الحدائق" في جريمة قتل بمصر الجديدة

«عايز أدعم الرئيس السيسي».. متبرع بقطعة أرض مساحتها 1100 متر بأسيوط

   -  
التبرع بقطعة أرض

قال المواطن يوسف ناجي إسكندر، إنه تبرع بقطعة أرض له من أجل دعم تطوير الريف في مركز ساحل سليم من أجل دعم قاطني القرية موضحا أنه يعمل في مجال صيانة الكمبيوتر وقد تبرع بقطعة أرض بمساحة 225 متر من أجل إقامة محطة صرف صحي في قريته مشيرا إلى فرحة أهله بالتبرع لصالح باقي أهالي القرية من أجل تعم الفائدة على الجميع.

فيما قال المواطن أحمد علام، الذي تبرع بقطعة أرض في قرية العفادرة بمركز ساحل سليم بمحافظة أسيوط بإجمالي مساحة 1100 متر لإقامة مدرسة خاصة وهذه المدرسة تمثل عمل خير على روح والده ومن أجل دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي والوقوف بجانب الدولة ودعما لمجهوده مشيرا إلى أنه لا يوجد أراضي بالقرية لإقامة مدرسة ابتدائية لذا عمل على تقديم هذه المدرسة كهبة للدولة.

وأطلقت الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي مبادرة حياة كريمة من أجل تحقيق حياة أفضل للمواطن في مختلف قرى الريف المصري وتعمل المبادرة على توفير سكن أفضل ودور رعاية صحية وتوفير فرص عمل للمواطنين مع التمكين الاقتصادي للمرأة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة