قتلوا شابا عمدا.. إحالة أوراق ثلاثة متهمين للمفتي للنظر في إعدامهم5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بمدينة 6 أكتوبر«الإفتاء»: 3 أوقات تُكرَه فيها الصلاة.. تعرف عليهاقتل طفلا لطلب فدية.. القصة الكاملة لجريمة عاطل في انتظار حكم الإعدامجدول حصص اليوم لطلاب الابتدائية والإعدادية على «مدرستنا»صور ومعلومات لم تنشر من قبل عن آدم الشرقاوي أحد أبطال «لعبة نيوتن»«يتنمر على الجميع».. العقوبة القانونية لرامز جلال بسبب سخريته من ضيوفهمسلسل النمر الحلقة 8.. محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لصديقه «سكلانص»بأرقام القطع.. تعرف على مواعيد تسليم أراضي الإسكان المتميز بالعاشر من رمضانمصر للطيران تسير اليوم 40 رحلة جوية لنقل 2477 راكبا إلى وجهات مختلفةتوقيع إنشاء أول شركة مصرية سودانية لتحقيق الأمن الغذائي.. اليومسيارة وتكريم المتوفي.. 4 مطالب للمصريين بالخارج في قانون تنظيم الهجرةالأسبوع المقبل.. بدء تسليم شقق "دار مصر" بالعبور (مواعيد وإجراءات)التطبيق اليوم.. قرار وزاري جديد بشأن تنظيم عمل المرأة ليلاالأمير أندرو يتلقى عرضا بـ5 ملايين إسترلينى للجلوس على جهاز كشف الكذب4 نصائح لفقدان الوزن بعد سن الأربعين.. "النوم وتقليل السكريات الأبرز"قبل زيارتها لمصر.. تعرف على أول امرأة تتولى منصب رئيس البنك الأوروبى لإعادة الإعمارنائب بالشيوخ لـ"التاسعة": ندعم تطوير التعليم والخلاف على مادة خاصة بالثانوية العامةوزير الاتصالات لـ"إكسترا نيوز": وقعنا اتفاقيتين فى مجال البنية التحتية المعلوماتية مع ليبياموعد مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى اليوم الاربعاء 21 / 4/ 2021 بالكونفدرالية

لجنة البت توافق على تقنين أوضاع أراضٍ زراعية وأميرية بالسويس

   -  

عقدت لجنة البت بمحافظة السويس اجتماعها اليوم برئاسة اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، لعرض عدد من الملفات للمتقدمين لتقنين أوضاعهم طبقا لقانون 144 لسنة 2017 الخاص بتقنين الأراضى واسترداد حق الشعب بحضور خالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة والعميد ايهاب سراج الدين السكرتير العام المساعد ، والمستشار مفوض الدولة والعقيد محسن سرايا المستشار العسكري للمحافظة ورؤساء الأحياء ورؤساء لجان التقنين .
وأكد محافظ السويس، أنه حريص على تقنين الأوضاع واسترداد أملاك الدولة وحق الشعب والالتزام بتطبيق القانون مع تقديم تسهيلات للمواطنين الجادين فى تسديد مستحقات الدولة وتقنين وتمليك الأراضي، مناشدًا المواطنين سرعة استكمال ملفات التقنين ومشددًا على المسئولين عن لجان التقنين والأحياء بالتواصل مع المواطنين لإنهاء ملفاتهم لمن تمت الموافقة عليهم في اللجنة وابرام عقود التمليك لتصحيح أوضاعهم القانونية.

وقدّمت رئيس لجنة التظلمات تقريرًا عن عدد من التظلمات على سعر المتر لعدد من الملفات وتم استعراض عدد آخر من الملفات تمت إعادة المعاينة لأخذ رأى اللجنة بشأنها.

وأكد المحافظ أنه لا تهاون في أراضي الدولة، مؤكداً علي أن الدولة تبذل كل الجهود لتقنين الأوضاع لراحة المواطنين واستقرارهم مراعاة للبعد الاجتماعي ، وتقوم بتوصيل المرافق والخدمات العامة من اجل حياة كريمة للمناطق التي يتم فيها تقنين الأوضاع والتي تتكلف مبالغ كبيرة من الدولة.

وشدد المحافظ على رؤساء اللجان بسرعة الانتهاء من إجراءات التقنين للملفات المتقدمة مع مراعاة أخذ موافقة المتغيرات المكانية فى الحالات التى تمت معاينتها.

حضر الاجتماع كل من ممثلي القوات المسلحة وممثل ومديري إدارات التخطيط العمرانى والأملاك والشئون القانونية وجهاز حماية أملاك الدولة والمديرية المالية ومركز المعلومات والمكتب الفني وهيئة المجتمعات العمرانية والتنمية الزراعية وخدمة المواطنين والجهات المعنية .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة