قتلوا شابا عمدا.. إحالة أوراق ثلاثة متهمين للمفتي للنظر في إعدامهم5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بمدينة 6 أكتوبر«الإفتاء»: 3 أوقات تُكرَه فيها الصلاة.. تعرف عليهاقتل طفلا لطلب فدية.. القصة الكاملة لجريمة عاطل في انتظار حكم الإعدامجدول حصص اليوم لطلاب الابتدائية والإعدادية على «مدرستنا»صور ومعلومات لم تنشر من قبل عن آدم الشرقاوي أحد أبطال «لعبة نيوتن»«يتنمر على الجميع».. العقوبة القانونية لرامز جلال بسبب سخريته من ضيوفهمسلسل النمر الحلقة 8.. محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لصديقه «سكلانص»بأرقام القطع.. تعرف على مواعيد تسليم أراضي الإسكان المتميز بالعاشر من رمضانمصر للطيران تسير اليوم 40 رحلة جوية لنقل 2477 راكبا إلى وجهات مختلفةتوقيع إنشاء أول شركة مصرية سودانية لتحقيق الأمن الغذائي.. اليومسيارة وتكريم المتوفي.. 4 مطالب للمصريين بالخارج في قانون تنظيم الهجرةالأسبوع المقبل.. بدء تسليم شقق "دار مصر" بالعبور (مواعيد وإجراءات)التطبيق اليوم.. قرار وزاري جديد بشأن تنظيم عمل المرأة ليلاالأمير أندرو يتلقى عرضا بـ5 ملايين إسترلينى للجلوس على جهاز كشف الكذب4 نصائح لفقدان الوزن بعد سن الأربعين.. "النوم وتقليل السكريات الأبرز"قبل زيارتها لمصر.. تعرف على أول امرأة تتولى منصب رئيس البنك الأوروبى لإعادة الإعمارنائب بالشيوخ لـ"التاسعة": ندعم تطوير التعليم والخلاف على مادة خاصة بالثانوية العامةوزير الاتصالات لـ"إكسترا نيوز": وقعنا اتفاقيتين فى مجال البنية التحتية المعلوماتية مع ليبياموعد مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى اليوم الاربعاء 21 / 4/ 2021 بالكونفدرالية

في إطار تمكين المرأة.. تنفيذ برنامج رياضي للفتيات بالإسكندرية

   -  

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية برئاسة دكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة ومدير المديرية، برنامجًا رياضيًا للفتيات، فى إطار توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتفعيل الأنشطة التى تخدم المرأة المصرية.


وقالت الدكتورة صفاء الشريف، إن البرنامج تضمن ألعاب تنس طاولة وكرة طائرة وكاراتية وتدريبات اللياقة البدنية، بمراكز شباب الشلالات وسموحة، ويتم تنفيذ هذه الأنشطة على مدار أربعة أشهر وبشكل أسبوعي.


اقرأ أيضًا:

أهالي نجع مطيريد يؤدون صلاة الجنازة على 5 أطفال من ضحايا مركب مريوط.. صور


وأضافت أن هذا البرنامج يستهدف تمكين المرأة فهي نصف المجتمع وجزء فاعل في الحياة فهى الأم والأخت والزوجة والابنة، ولأن الرياضة هى غذاء الروح وفى إطار إطلاق شعار الرياضة أسلوب حياة الهدف الذى دشنه معالى الأستاذ الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.


وقد كرمت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية أمس الثلاثاء فريق دراجو الاسكندريه وفريق وان شوت، وفريق بايك لافر، وفريق عجل مصر، وذلك فى إطار احتواء المديرية للمجموعات الرياضية وشباب الاسكندرية ومن منطلق استراتيجية بناء الإنسان المصرى التى تؤكد على أهمية الاهتمام بالشباب وثقلهم رياضيًا وعلميًا وفنيًا وثقافيًا.


وكانت المديرية قد نظمت عدد 8 ماراثونات للدراجات الهوائية خلال عام ٢٠٢٠ شارك فيها ما يقرب من ٢٠ ألفًا من دراجى الإسكندرية بمشاركة تلك الفرق المكرمة وغيرها من الفرق الرياضية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة