أراد إجبارها على الإفطار..عندما هربت أم سماح أنور من على الكسار بسبب الصيامحفل غنائى بالمركز القومى للمسرح يوم الجمعة بساحة "هل هلالك"للطلاب.. وزير التعليم يرشح منصات تعليمية للمذاكرةقتلوا شابا عمدا.. إحالة أوراق ثلاثة متهمين للمفتي للنظر في إعدامهم5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بمدينة 6 أكتوبر«الإفتاء»: 3 أوقات تُكرَه فيها الصلاة.. تعرف عليهاقتل طفلا لطلب فدية.. القصة الكاملة لجريمة عاطل في انتظار حكم الإعدامجدول حصص اليوم لطلاب الابتدائية والإعدادية على «مدرستنا»صور ومعلومات لم تنشر من قبل عن آدم الشرقاوي أحد أبطال «لعبة نيوتن»«يتنمر على الجميع».. العقوبة القانونية لرامز جلال بسبب سخريته من ضيوفهمسلسل النمر الحلقة 8.. محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لصديقه «سكلانص»بأرقام القطع.. تعرف على مواعيد تسليم أراضي الإسكان المتميز بالعاشر من رمضانمصر للطيران تسير اليوم 40 رحلة جوية لنقل 2477 راكبا إلى وجهات مختلفةتوقيع إنشاء أول شركة مصرية سودانية لتحقيق الأمن الغذائي.. اليومسيارة وتكريم المتوفي.. 4 مطالب للمصريين بالخارج في قانون تنظيم الهجرةالأسبوع المقبل.. بدء تسليم شقق "دار مصر" بالعبور (مواعيد وإجراءات)التطبيق اليوم.. قرار وزاري جديد بشأن تنظيم عمل المرأة ليلاالأمير أندرو يتلقى عرضا بـ5 ملايين إسترلينى للجلوس على جهاز كشف الكذب4 نصائح لفقدان الوزن بعد سن الأربعين.. "النوم وتقليل السكريات الأبرز"قبل زيارتها لمصر.. تعرف على أول امرأة تتولى منصب رئيس البنك الأوروبى لإعادة الإعمار

توك توك داخل مستشفى قليوب والمدير يحيل الواقعة للتحقيق.. شاهد

   -  
توتوك داخل مستشفى قليوب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صور توك توك يقوم بتوصيل أحد المرضى إلى داخل قسم الغسيل الكلوى بمستشفى قليوب معبرين عن اندهاشهم عن كيفية السماح للتوك توك بالدخول إلى مبنى المستشفى واقسامها الداخلية فى ظل الإجراءات الوقائية التى تقوم بها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا وكيفية السماح له بالتجول داخل المستشفى بل والوصول إلى أحد الأقسام الداخلية به. 

من جانبه أكد الدكتور إسحاق جميل مدير مستشفى قليوب أن تواجد التوك توك داخل المستشفى كان لنقل أحد مرضى الغسيل الكلوى مشيرا إلى أن هناك مرضى يدخلون المستشفى بتوك توك للطوارئ أو لوحدة الغسيل الكلوى نظرا لسوء حالتهم الصحية قائلا "التوك توك بيوصل المريض وبيخرج تانى ده وسيلة مواصلات للحالات الحرجة جدا اللى مش بتقدر تدخل المستشفى على رجليها". 

 وأوضح أنه سيتم إحالة الواقعة للتحقيق الفورى خاصة وأن الصورة المتداولة ظهر خلالها التوك توك داخل المستشفى بجوار أحد العنابر مشيرا إلى أن المستشفى به وحدتان للغسيل الكلوى إحداهما بالمستشفى القديم.

وتابع: "الوحدة دى بينزل أمامها المريض من التوك توك لأنه مش هيقدر يمشى لكن أن التوك توك يدخل جوه الوحدة مستحيل ولا حتى عنبر المستشفى".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة