الأمير أندرو يتلقى عرضا بـ5 ملايين إسترلينى للجلوس على جهاز كشف الكذب4 نصائح لفقدان الوزن بعد سن الأربعين.. "النوم وتقليل السكريات الأبرز"قبل زيارتها لمصر.. تعرف على أول امرأة تتولى منصب رئيس البنك الأوروبى لإعادة الإعمارنائب بالشيوخ لـ"التاسعة": ندعم تطوير التعليم والخلاف على مادة خاصة بالثانوية العامةوزير الاتصالات لـ"إكسترا نيوز": وقعنا اتفاقيتين فى مجال البنية التحتية المعلوماتية مع ليبياموعد مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى اليوم الاربعاء 21 / 4/ 2021 بالكونفدراليةحكاية بطولة أهلاوية..هاتريك خالد بيبو فى صن دوانز يعلن التتويج باللقب الافريقىحكاية بطولة زملكاوية.. الزمالك أول بطل مصرى لكأس السلطانالزمالك يعسكر اليوم استعدادا للإنتاج الحربيالنيابة تحقق مع متهم بإدارة كيان تعليمى وهمى يمنح شهادات دراسية مزورةضبط 48 طن أسمدة محظورة بيعه و39 طن ردة وأرز مجهولة المصدر بحملة تموينية بسوهاجتضبط تشكيل عصابى بحوزته 34 تذكرة شابو وسلاح نارى بقصد الاتجار فى جرجا بسوهاجضبط صاحبة محل بقالة بحوزتها كمية من مخدر الشابو بقصد الاتجار فى سوهاجضبط مدمن عذب طفله بالكهرباء حتى الموت فى الإسماعيليةعقوبة قاسية تنتظر 4 متهمين بغسل 45 مليون جنيه حصيلة تجارة مخدراتما لا تعرفه عن عيد الرضوان عند البهائيين وسبب الاحتفالأثريون يعتقدون اكتشافهم "سفارة" مخفية لمدينة أسطورية تعود لـ المايا بالمكسيكالكهرباء: الدولة تعمل على محاور عديدية لتنويع مصادر الطاقة10 محظورات على سائق السيارة وفقا لقانون المرور الجديدعميد فنون تطبيقية حلوان: إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول نهاية الأسبوع

صحة القليوبية: انتظام العمل بوحدة الغسيل الكلوي في ناصر العام

-  
مستشفي ناصر العام

أكد وكيل وزارة الصحة في محافظة القليوبية، الدكتور خالد عبد الغني، انتظام العمل في وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى ناصر العام، في شبرا الخيمة، ولا صحة لوجود أي احتجاجات أو احتكاكات بين المرضى والعاملين بالمستشفى.

ورداً على مقطع فيديو تداوله عدد من رواد التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، يظهر فيه استياء وغضب عدد مرضى الغسيل الكلوي بمستشفى ناصر العام، بسبب منعهم من دخول المستشفى بحجة أعمال التطوير، أوضح وكيل وزارة الصحة أن الواقعة «قديمة ومنذ عدة شهور».

وتضمن الفيديو شكوى عدد من المرضى من أنهم يتحملون عناء السفر لمسافات طويلة، لإجراء عمليات الغسيل الكلوي، نتيجة توقف العمل في وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى ناصر العام، بسبب أعمال التطوير الجارية في المستشفى، وطالب المرضى برفع المعاناة عن كاهلهم.

وأكد «عبد الغني» أن الفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي «قديم»، وأضاف أنه لا صحة إطلاقاً عن منع المرضى من دخول المستشفى، في الوقت الراهن، لإجراء أعمال الغسيل الكلوي.

وأضاف أن أعمال التطوير داخل المستشفى لا تؤثر إطلاقاً على سير العمل وعلاج المرضى والمترددين على المستشفى، مشيرا إلى أن الفيديو يعود تاريخه إلى شهور ماضية، حيث كان هناك مقترح من وزارة الصحة بعمل تطوير شامل لوحدة الغسيل الكلوي داخل المستشفى، حينها اعترض المرضى المترددون على الوحدة، وبعدها صدر قرار بأن تتم أعمال التطوير في وحدة أخرى، مع عدم تأثر المرضى بأعمال التطوير.

 الفيديو : 

https://www.facebook.com/shoubra.alkhaimah/posts/3851567801555405

وفي وقت سابق، أطلقت ادارة مستشفى ناصر العام مبادرة جديدة تحت شعار «يلا صيانة»، من خلال الفنيين والعاملين بالمستشفى، لتحويل الرواكد الحديدية من كراسي وأخرى متحركة خاصة بالمرضى، وإصلاحها ودخولها الخدمة مرة أخرى، بعد أن كان يتم تركها بالمخازن وبجوار السور الداخلي، مما يؤدي إلى تهالكها، أوبيعها «خردة».

وقال مدير المستشفى، الدكتور محمد ناجي، إن مبادرة «يلا صيانة» لاقت استحساناً كبيراً من الفنيين والعمال، ويتم حصر وفرز الكراسي الثابتة والمتحركة والمقاعد المتهالكة، ويتم تجمعيها داخل مخزن، ليتم البدء فى أعمال اللحامات والصيانة، وربط الهياكل الحديدية، وإعادتها إلى حالتها من جديد.

وأوضح أنه يتم تشجيع وتحفييز الفنيين والعاملين بالمبادرة، التي تم إطلاقها بجميع أقسام المستشفى، معتبراً أن فكرة المبادرة «جيدة ومتميزة»، لبث روح الولاء والانتماء، والحفاظ على الممتلكات العامة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة