حسين زكي يوجه رسالة لاتحاد اليد.. ويؤكد: «الأحمر أفضل مهارة في تاريخ كرة اليد»الأهلي وسموحة .. موعد المباراة ومشاهدة اللقاء مباشر والقنوات الناقلة وتشكيل الأحمرمحمود فلفل: لم نحصل على رواتبنا منذ 4 أشهر ولا مقدمات عقود الموسم الحاليبيان رسمي من أندية دوري السوبر الأوروبي: نعمل على إعادة تهيئة المشروعالأهلي يعلن قائمته أمام سموحة .. الشناوي يبعد علي لطفي من التشكيل الأساسيلوكا: بعض مسؤولي الزمالك كانوا يتمنون خسارة فريق اليد بطولة الدوريهتلر يكشف معاناة لاعبي كرة اليد بالزمالك«ليلة بيضاء»لوكا: «لاعبان بالزمالك باعا سيارتيهما بسبب الأزمة المالية.. وكنا بنلم لهم فلوس البنزين»أراد إجبارها على الإفطار..عندما هربت أم سماح أنور من على الكسار بسبب الصيامحفل غنائى بالمركز القومى للمسرح يوم الجمعة بساحة "هل هلالك"للطلاب.. وزير التعليم يرشح منصات تعليمية للمذاكرةقتلوا شابا عمدا.. إحالة أوراق ثلاثة متهمين للمفتي للنظر في إعدامهم5 معلومات عن مبادرة «سكن لكل المصريين» بمدينة 6 أكتوبر«الإفتاء»: 3 أوقات تُكرَه فيها الصلاة.. تعرف عليهاقتل طفلا لطلب فدية.. القصة الكاملة لجريمة عاطل في انتظار حكم الإعدامجدول حصص اليوم لطلاب الابتدائية والإعدادية على «مدرستنا»صور ومعلومات لم تنشر من قبل عن آدم الشرقاوي أحد أبطال «لعبة نيوتن»«يتنمر على الجميع».. العقوبة القانونية لرامز جلال بسبب سخريته من ضيوفهمسلسل النمر الحلقة 8.. محمد إمام يكشف عن وجهه الحقيقي لصديقه «سكلانص»

نادر حمدي ووالدته في ضيافة "معكم منى الشاذلي”

-  

كتبت- منال الجيوشي:

في أول ظهور تليفزيوني بعد زواجه، يحل الموزع الموسيقي نادر حمدي وزوجته المنتجة سارة حسني ووالدته الفنانة الكبيرة عفاف حمدي، ضيوفا على برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة cbc، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويتحدث "نادر" خلال اللقاء عن بداياته في مجال التلحين وحبه للموسيقى، وقصة زواجه من سارة حُسني، وحفل زفافه الذي جمع عددا كبيرا من الفنانين والرياضيين والإعلاميين.

بينما تكشف سارة عن مفاجأة تتعلق بحفل زفافها، خاصة أنه تقرر عقده قبل 7 أيام فقط من موعده، كما تضمنت الحلقة ألعاب ومسابقات بين نادر وزوجته ووالدته.

من جانبها، تتحدث الفنانة عفاف حمدي عن الموهبة الاستثنائية لنجلها في الموسيقى منذ الصغر، كما تروي كواليس ما حدث حين قرر "نادر" وأصدقاؤه إنشاء فريق "واما"، وغيرها من المواقف المتعلقة بطفولته وشبابه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة