بطاقات تهنئة رمضان 2021 .. اوصل الود واعرف قواعد إتيكيت إرسال التهانىدقيقة حداد بجنوب سيناء حدادا على المحافظ الأسبقوزيرة الصحة تتفقد أعمال إنشاء مستشفى نجع حمادي المركزيقصة لحظات رعب «طبيب السنطة».. تكسير عظام يديه وتعذيبه ضرباالسيسي يطلع على المشروع القومي لتصنيع ماكينات الإنتاجاجتماع اللجنة الدائمة لمتابعة العلاقات المصرية الأفريقيةإيران: حادث «المجمع النووى» نتيجة عطل بشبكة الكهرباءتفاصيل حصار الشرطة الأمريكية لمشتبه به أطلق النار في أحد فنادق هاوايرسميا.. المطاعم تطالب «السياحة» بمد مواعيد الغلق لـ3 صباحا في رمضانإعلان أسماء الفائزين بجوائز الدولة للتفوق لعام 2020السيسي يوجه بالاسراع في تنفيذ مشروع تكنولوجيا التحكم الرقمي الآليأبلة فاهيتا تتصدر رحلة استدامة ستان سميث التابعة لـ adidas Originalsبعد أيام من زيادة البلدي.. ارتفاع أسعار اللحوم المستوردة في الأسواقوزير المالية: جاهزون لتلبية كل ما يطلبه أشقائنا في السودان من خبراتعلى الحجار يطرح أغنية "اشتقنالك" كلمات صلاح عبدالله احتفالا بشهر رمضانهانى سلامة يكشف عن 5 صور جديدة من مسلسل "بين السما والأرض"صابر الرباعى يغنى تتر المسلسل التونسي "أولاد الغول"المتحدة تطرح الأغنية الدعائية لمسلسل "هجمة مرتدة" لـ مدحت صالحتخصصات طبية فى دراما رمضان أبرزهم يسرا وهانى سلامة وباسل خياطكرم جبر: صممنا شهادة إلكترونية بعلامة ضوئية لتوفيق أوضاع الصحف

إيرينا شايك وابنتها مع هيو جاكمان وزوجته فى نزهة شتوية بنيويورك.. صور

   -  

خرجت النجمة العالمية إيرينا شايك، فى نزهة شتوية مع ابنتها "ليا دى سين" البالغة من العمر 3 سنوات، الثلاثاء، بمدينة نيويورك الأمريكية، وأثناء ذلك التقت بالفنان العالمى هيو جاكمان وزوجته ديبورا لى فورنيس.

وبدت إيرينا شايك البالغة من العمر 36 عاما، مشغولة بالاستمتاع بالهواء الطلق مع ابنتها "ليا"، قبل أن تصادف النجم الأسترالى مع زوجته فى أحد شوارع نيويورك.

وتألقت الفنانة العالمية فى إطلالة أنيقة، حيث كانت ترتدى معطفا أسود طويلا، إلى جانب قميص باللون العنابى وبنطلون جينز داكن وحذاء جلدى أسود يصل إلى الركبة.

وأكملت النجمة مظهرها الأنيق بارتداء نظارة شمسية وقبعة سوداء، كما حرصت على ارتداء الكمامة لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد، وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وأثناء ذلك اختارت طفلتها أيضًا الخروج والمشى جنبًا إلى جنب مع والدتها، أثناء تجوالهما فى نيويورك، حيث كانت الفتاة الصغيرة تمسك حقيبة يد رائعة، بينما كانت ترتدى معطفًا ورديًا منتفخًا وسروالًا منقوشًا وحذاء أسود.

وخلال جولتهما التقت إيرينا وابنتها الفنان العالمى جاكمان صاحب الـ52 عامًا، حيث بدا سعيدًا برؤية إيرينا مع زوجته ديبورا لى، بينما كانا يرتديان معاطف شتوية سوداء وبنطلونات متطابقة.

الفنانة إيرينا شايك مع ابنتها
النجمة العالمية إيرينا شايك مع ابنتها
إيرينا شايك بصحبة ابنتها
إيرينا شايك مع ابنتها بصحبة جوكمان وزوجته
إيرينا شايك مع ابنتها
إيرينا شايك وابنتها
جوكمان يلتقي إيرينا شايك في نيويورك
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة