مران الزمالك اليوم .. برنامج تأهيلي خاص لـشيكابالامران الزمالك اليوم .. كارتيرون يطالب اللاعبين بغلق ملف القمة والفوز بالدوريدوري السوبر الأوروبي في مواجهة الخبراء والصحف ورئيس فرنسامران الزمالك اليوم .. تدريبات استشفائية للأساسيين استعدادا للانتاج الحربيمران الزمالك اليوم.. روقا ينتظم في التدريبات الجماعيةطبيب الزمالك : ريال مدريد وليفربول فى اكبر مؤتمر طبي رياضي في مصردوري السوبر الأوروبي: معركة الأموال في كرة القدم تصل إلى ذروتها (تقرير)عدسة «المصري اليوم» ترصد أبرز لقطات القمة «121».. مباراة الأهلي والزمالك فى صوروالتر بواليا يقترب من الهلال السودانيبث مباشر .. مشاهدة مباراة الأهلي و الزمالك في نهائي دوري كرة اليد .. فيديو«التضامن»: 11 مليون من ذوي الإعاقة في مصروفاة المستشار فريد العادلي نائب رئيس هيئة قضايا الدولة السابقعاجل.. عودة حركة القطارات في الاتجاهين بمنطقة حادث قطار بنهاأمين البحوث الإسلامية: جامع الأزهر قبلة العلم والوطنيةإعادة فتح حديقة Universal Studios بقواعد جديدة وبنفس المتعة.. صورجاستين بيبر بإطلاله تشبه أوين ويلسون برفقة زوجته في حفل زفاف.. صورصناع بهجة رمضان.. شريهان ملكة الفوازير وسر إلهامها الأزياء المميزةتنبأ بوفاته قبل يومين.. اللواء مصطفى الخطيب أول شهداء "مذبحة كرداسة" (بروفايل)بالصور.. من هم الإرهابيون المتورطون بمقتل نبيل حبشي؟ضبط شخص سرق مشغولات ذهبية من مسكن في القاهرة

مسئول روسى: موافقة مصر على لقاح سبوتنيك يدل على سلامته وفعاليته

   -  

قال كيريل دميترييف المدير العام للصندوق الروسى للاستثمارات المباشرة، إن مصر تعد أكثر البلدان سكانا فى منطقة الشرق الأوسط وقرار هيئة الدواء المصرية بتضمين اللقاح الروسى (سبوتنيك- في) فى محفظة اللقاحات الوطنية يدل على تقدير سلامة وفعالية هذا اللقاح.

وأضاف المدير العام للصندوق الروسى للاستثمارات المباشرة -فى تصريحات وزعتها سفارة روسيا بالقاهرة اليوم الأربعاء- أن 35 دولة حول العالم وافقت حتى الآن على استخدام هذا اللقاح وسوف يكون عدد التسجيلات فى ازدياد خلال الأسابيع القادمة، وأن اللقاح الروسى معترف به على نطاق واسع من الأفضل اللقاحات فى العالم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة