ماذا تعرف عن البلد الذي يذهب فيه الناس إلى الحانات لشرب الحليب؟غضب في هولندا من إمكانية تنظيم حفل تجريبي يضم 10 آلاف شخصالدبيبة وحمدوك يبحثان هاتفيا التطورات في ليبيا والسودانوزيرا الخارجية والداخلية الجزائريان يبدأن زيارة عمل إلى ليبياوزير الخارجية الألماني: على موسكو أن تتحول من الاستفزاز إلى التعاونرئيس المجلس الرئاسي الليبي يؤكد ضرورة معالجة مسبّبات ظاهرة الهجرة غير الشرعيةوزيرة خارجية السودان تتطلع إلى إعفاء بلادها من الديونناسا تنجح في إطلاق طائرة مروحية صغيرة من فوق سطح المريخ في أول رحلة من نوعهابغداد احتضنت لقاء جمع مسؤولين سعوديين وإيرانيينجمعية مصر الجديدة تنظم أمسية فلكية بعنوان «الرصد الفلكي لقمر رمضان» الثلاثاءالمجلس الثقافي البريطاني يكشف أعداد المتقدمين للحصول على برنامج نيوتن مشرفةأنغام ترفض الرد على مكالمات أصالة.. والثانية: «نداء ردي عليّا»محمد ممدوح : «لعبة نيوتن» يجسد واقع الكثير من الأسربودكاست المصري: «ليه بنقول امسك الخشب» في «حكايات منسية»الاتحاد الألماني يتخذ "موقفا واضحا" ضد دوري السوبر الأوروبيالمفوضية الأوروبية تُعلق على مقترح "دوري السوبر الأوروبي""ويفا" يُعلن زيادة فرق دوري الأبطال بداية من 2024كارتيرون لـ في الجول: تم ترجمة كلامي بشكل خاطئ.. ولا تعليق على تصريحات موسيمانيسيد عبد الحفيظ يتحدث عن ضغط المباريات وموعد عودة المصابين والتحكيم في القمةعاجل.. حزمة قرارات هامة من «المركزي»: الإقراض والإدخار بالموبايل

محافظة القاهرة: 16 مليون جنيه تكلفة تطوير شارع المنيل.. صور

   -  
افتتح اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أعمال تطوير شارع المنيل بحى مصر القديمة بطول 1 كيلو و300 متر بتكلفة قدرها 16 مليون جنيه، وأشار المحافظ إلى أن أعمال التطوير تأتى فى إطار خطة الدولة وتوجيهات القيادة السياسية برفع كفاءة الخدمات الخاصة بالمواطنين، وتحسين جودة الحياة المقدمة لهم مؤكدًا أن خدمة المواطنين هى الأولوية الأولى لمحافظة القاهرة.

وأضاف المحافظ أن أعمال التطوير شملت رصف وتخطيط وإنارة وتشجير الشارع بالكامل وميادين (الباشا والسرايا والروضة)، بالإضافة إلى تطوير حديقة الهامى حسين بميدان السرايا، مشيرا إلى أن أعمال التطوير تمت بالتنسيق بين المحافظة والمجتمع المدنى، مشيرًا إلى أنه تم مراعاة اللمسة الجمالية فى تطوير الشارع خاصة فى تطوير الجزيرة الوسطى وأعمدة الإنارة لتناسب الطابع المميز لحى المنيل. 

وأكد محافظ القاهرة ان المحافظة تولى اهتمام كبير بتطوير الميادين والاماكن العريقة بالعاصمة والتى تحمل طابع مميز ومن ضمنها حى المنيل الذى يعد من أعرق أحياء القاهرة.

ولاقى تطوير الشارع استحسان المواطنين الذين عانوا من سوء حالة الشارع لفترة طويلة بسبب الآثار المترتبة على أعمال البنية التحتية التى تمت به.


محافظ القاهرة وقيادات المحافظة
شارع المنيل بعد التطوير
تطوير شارع المنيل بمصر القديمة
شارع المنيل (2)
شارع المنيل قبل وبعد التطوير
تطوير الحديقة الوسطى بشارع المنيل
شارع المنيل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة