لميس الحديدي بعد مشاهدة حلقة اليوم من الاختيار 2:«الحمد لله إننا دولة»الكيلو يبدأ من 17 جنيها.. أسعار المخللات في شهر رمضان 2021حظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفيحظك اليوم الأحد 18-4-2021 برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفيالصورة مابتكدبش.. دراما فض رابعة والواقع واحد بعيون شاهد على الحدثعاجل.. عامل يقتل زوجته خنقا بسلك كهربائي في أبو النمرس بسبب «دواء صرع»كذبة «أنابيب» الإخوان.. وقت الحكم «متلاقيش» ولحظة الفض «خد عنك»وفد برلماني في زيارة لمتحف الحضارة: دليل على عظمة مصر وتاريخها العريقباحث بالإسلام السياسي عن «الاختيار 2»: فوجئت بعرضه للأحداث بموضوعيةمساعد مخرج الاختيار2 لـ«الوطن»: جسدنا 5% من الحقيقة مراعاة لشعور الناسوزير تشيكي: «الخلاف الأمني» مع روسيا قد يؤثر على دعوتها لـ«مناقصة نووية»رئيس الوزراء العراقي يدعو رجال الدين لمواجهة «الطائفية»نتائج أولية تظهر تقدم ديبي في انتخابات الرئاسة بتشادجدل حول أعراض لقاح «موديرنا»..والسلالة الهندية تثير الذعرموقع مغربي يكشف سبب تأخر وفد إسرائيل لزيارة المغرب بعد التطبيعاتصال هاتفي من الرئيس التونسي إلى ملك السعوديةالعراق: طائرات حربية تشن غارات على مناطق في محافظة دهوكتقرير أمريكي يتهم بومبيو وزوجته بإساءة استخدام موارد وزارة الخارجيةبايدن يصف احتجاز روسيا لنافالني بأنه "غير عادل" ‏ماكرون مستعد لفرض عقوبات على روسيا ويدعو لتحديد "خطوط حمراء" معها

«طعنة سكين» تنهي حياة شاب في مشاجرة بالمنيا

-  
مقتل شاب

لقي شاب مصرعه، اليوم الأربعاء، بعد أن تلقى طعنة بالسكين في القلب، فارق على إثرها الحياة، بعد مشاجرة نشبت بينه وبين شخص آخر في إحدى قرى مركز أبو قرقاص جنوب المنيا، فيما قام المتهم بتسليم نفسه للأجهزة الأمنية.

كان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من إدارة البحث الجنائي، بمقتل شاب بإحدى القرى في مشاجرة مع أخر.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، وتبين مقتل شخص يدعى «عادل لطفي»، 31 عاما، مدير فرع لإحدى المؤسسات الأهلية، وأن المتهم بقتله يدعى «أ. ح. س»، وذلك إثر نشوب مشاجرة بقرية داخل مركز أبو قرقاص، بين المتهم وآخرين يعملون بالمؤسسة أثناء تحصيلهم لأقساط من بعض المتعاملين معهم، وفور تدخل المجني عليه لمعاتبة المتهم لمضايقة العاملين أثناء تنفيذ مهام عملهم، تلقى طعنة بسكين أنهت حياته.

جرى نقل جثة المتوفى إلى مشرحة مستشفى المنيا الجامعي، فيما سلم المتهم نفسه للأجهزة الأمنية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة