اليوم.. آخر موعد لتلقى التماس الطلاب على نتائج الترم الأول بآداب القاهرة6 أرقام مهمة عن ارتفاع عائدات قناة السويس.. اعرف التفاصيل"التعليم" توضح الهدف من الامتحان التجريبى للثانوية العامة المقرر عقده اليومبيكيه: تسجيل محادثتي مع ألبا ليس تصرفا لائقاصلاة التراويح فى المسجد العتيق الأكبر أقدم مساجد الأقصر.. فيديو وصوربث مباشر .. بدء تطبيق قرار غلق المحال التجارية بالمنوفيةفيديو .. مدرسة الراهبات وقسم شرطة بنى سويف القديم شاهدان على جرائم الإخوانمحافظ الغربية يغلق محلات لعدم التزامها بمواعيد الغلق الجديدة بقطورتضامن بنى سويف: توزيع 4 آلاف وجبة إفطار ساخنة و2000 كرتونة مواد غذائيةقصة الطفلة فريدة أصغر مطربة فى البحيرة لم يتعد عمرها 10 أعوامأحمد موسى: «هجمة مرتدة» يعد امتدادًا لمسلسل رأفت الهجان (فيديو)محامي وفاء عامر يكشف حقيقة تحريضها على اقتحام فيلا ريهام حجاج (نص البلاغ)زيدان يستعين بـ4 لاعبين من "كاستيا" في آخر لحظة قبل مواجهة خيتافيميسي: إنه لقبي الأول كقائد لـ برشلونة.. وخسرنا الكثير بسبب السذاجةفي الجول يكشف – كيف يفكر بيراميدز لمصير أروابارينا "مباراة نكانا فاصلة"كومان: في برشلونة مصير المدرب يتوقف على البطولات.. هذا اللقب مهم ليلابورتا: ميسي يرغب في البقاء بـ برشلونةناقد فني: الاختيار 2 يوثق لمرحلة مهمة في تاريخ الشعب المصريمحمد يسري: عملي مع الفخراني وأنوشكا شرف ومتعة كبيرةخالد عيد: تعادل المحلة مع بيراميدز مرضي لنا

صور وأسماء ضحايا حادث دهس قطار لـ3 شباب بالإسماعيلية

-  
موقع الحادث

كشفت مصادر بمحافظة الإسماعيلية، أن المتوفين الثلاثة في حادث اليوم الأربعاء، أسفل عجلات قطار بالإسماعيلية قرب مركز أبوصوير، أحدهم من مدينة المستقبل، واثنين من منطقة المطرية في القاهرة.

وقالت المصادر إن الحادث أسفر عن وفاة «مازن محمد محجوب»، 19 عاما، مقيم في مدينة المستقبل دائرة مركز أبوصوير، و«فؤاد السيد حافظ» 21 عاما، مقيم بالمطرية في محافظة القاهرة، و«حسن صابر محمد علي» 19 عاما، مقيم بالمطرية أيضا.

وقال شهود العيان إن أحد المتوفين كان في صالون حلاقة، وخرج الشخصين الآخرين إلى رصيف القطار لالتقاط بعض الصور، ولحق بهم الشاب الثالث، وأثناء عبورهم شريط السكة الحديد اصطدم بهم قطار قادم من محافظة الشرقية.

ودفع مرفق إسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش، بثلاث سيارات إسعاف إلى مكان الحادث، لنقلهم إلى مشرحة المستشفى، فيما أشار شهود العيان أن الجثث أصبحت أشلاء وتم جمعها من مكان الحادث.

وكان قد لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم اليوم الأربعاء، في حادث دهس أسفل عجلات قطار الإسماعيلية الزقازيق، قرب مدينة المستقبل.

وتلقى اللواء ياسر نشأت، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العقيد وليد المصري، مأمور مركز شرطة أبو صوير، يفيد دهس القطار لثلاثة أشخاص بين قربة الواصفية ومدينة المستقبل.

وانتقل ضباط البحث الجنائي بوحدة مباحث أبوصوير برئاسة المقدم أحمد جمال لمكان الحادث لفحص الواقعة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة