اعرف مصير شخص يدير كيانا تعليميا بدون ترخيص ويزور الشهادات الجامعيةمصرع خمسة أشخاص فى حادث تصادم على طريق جمصة المنصورةالقبض على عامل لاتهامه بقتل زوجته في أبو النمرس بالجيزةضبط سائق يقود توك توك على قضبان السكة الحديد بالشرقيةمؤسسة "حياة كريمة " اعمال توصيل الغاز قاربت على الانتهاء بمحافظة الغربية"العقارات" تتصدر ترتيب القطاعات المتداولة بالبورصة المصرية خلال الأسبوع المنتهيإيقاف أعمال 4 مباني دون ترخيص في مرسى مطروح«الصحة»: ارتفاع حالات التعافى من الفيروس لـ162 ألفًا و170 شخصًاالموجة الحارة تضرب البلاد.. و«الأرصاد» تحدزوزير النقل يعلق على نوم شاب أسفل قطار: «هنجيبه مش هنسيبه» (فيديو)بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحلات والمطاعم والأنشطة التجاريةلميس الحديدي: فض اعتصام رابعة في «الاختيار 2» وثق حقائق شاهدناها جميعًااليوم.. آخر موعد لتلقى التماس الطلاب على نتائج الترم الأول بآداب القاهرة6 أرقام مهمة عن ارتفاع عائدات قناة السويس.. اعرف التفاصيل"التعليم" توضح الهدف من الامتحان التجريبى للثانوية العامة المقرر عقده اليومبيكيه: تسجيل محادثتي مع ألبا ليس تصرفا لائقاصلاة التراويح فى المسجد العتيق الأكبر أقدم مساجد الأقصر.. فيديو وصوربث مباشر .. بدء تطبيق قرار غلق المحال التجارية بالمنوفيةفيديو .. مدرسة الراهبات وقسم شرطة بنى سويف القديم شاهدان على جرائم الإخوانمحافظ الغربية يغلق محلات لعدم التزامها بمواعيد الغلق الجديدة بقطور

«محدش يقولي انزل».. سقوط طفل من الدور الرابع في بورسعيد

-  
سيارة إسعاف

أصيب طفل يبلغ من العمر 13 عاماً، بإصابات بالغة، نتيجة سقوطه من الطابق الرابع بمنزل أسرته في حي «الزهور»، بمدينة بورسعيد، اليوم الأربعاء، رغم مطالبة بعض أفراد أسرته له بالرجوع عن الشرفة خوفاً من سقوطه، فرد عليهم قائلاً: «محدش يقولي انزل»، قبل أن يسقط على الأرض.

تلقى مدير أمن بورسعيد، اللواء ناصر حريز، إخطاراً من مستشفى الزهور العام، مساء اليوم الأربعاء، يفيد بوصول الطفل «زياد محمد محمد»، 13 سنة، يقطن بمساكن «عمر بن العاص»، في حى الزهور، مصاباً بكسر في الفقرات القطنية، ادعاء سقوط من الدور الرابع، ويجري تقديم الخدمات الطبية اللازمة.

وأمر مدير الأمن باستكمال التحريات لمعرفة ملابسات الحادث، وما إذا كانت هناك خلافات أسرية قد دفعت الطفل إلى إلقاء نفسه من أعلى، وتم تحرير المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، واستكمال الإجراءات القانونية.

وتلقى مدير أمن بورسعيد، في وقت سابق من صباح اليوم الأربعاء، إخطاراً من شرطة النجدة، بإصابة شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية، في حي «المناخ»، وتم نقل المصابين «ربيع الخضر السعيد البلاسي»، 28 سنة، و«أحمد حامد السعيد علي»، 33 سنة، إلى مستشفى السلام، مصابين بطلقات خرطوش في الوجه والرقبة والعينين.

ويجرى رجال البحث الجنائي استكمال التحريات لمعرفة أسباب المشاجرة وضبط أطرافها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة، التي بدأت بمباشرة التحقيق، وطلبت سؤال المصابين متى تسمح حالتهما، وتحريات المباحث الجنائية عن ظروف وملابسات الواقعة.

وشهدت محافظة بورسعيد، في وقت سابق اليوم، حادث انقلاب سيارة أجرة محملة بالركاب «ميكروباص»، قرب «مفارق بحر البقر»، جنوب المدينة، مما أسفر عن مصرع رجل مسن، وإصابة 16 آخرين، بينهم 7 أطفال.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة