غزو كاد يتحول لهجوم نووى.. اعرف قصة هجوم أمريكا على كوبا "غزو خليج الخنازير"اكتشاف مرايا برونزية في الصين لا تزال تعكس بعد 2000 عاميوسف الحسينى: "الاختيار 2" طبق الأصل من الواقع.. والمسلسل الأول فى رمضان للآنرانيا هاشم تبكى على الهواء: الاختيار 2 يحكى عن قائد عظيم حمى البلد من الإرهابناقد فنى عن "الاختيار 2": الشركة المتحدة تقدم وجبة دسمة من الملحمة الوطنيةلميس الحديدى تشكر المتحدة على الاختيار 2.. وتؤكد: كنا بناخد فيديوهات الفض من اليوم السابعلميس الحديدى عن الاختيار 2: الحمد لله عايشين بدولة مؤسسات صمدت حتى نعود بلدا آمنافاكرنهم مش ناسينهم.. والدة الشهيد أسامة شعبان: قال لى هاجى يوم الخميس ورجع شهيدقبل فوات الأوان.. كيف تقى أسرتك من حرائق الغاز الطبيعى داخل العقاراتالتحريات تكشف ملابسات مصرع شاب صدمه قطار في العياطمذبحة كرداسة دليل دامغ على وحشية الإخوان.. المجرمون قتلوا 14 من قيادات وضباط وأفراد الشرطة بدم بارد.. مثلوا بجثث الشهداء إمعانا في الانتقام ممن لا ذنبأسعار الذهب تصعد لأعلي مستوياتها خلال شهرين.. تعرف على الأسبابمتى يتم طرح شركتى "وطنية" و"صافى" في البورصة وفرص مشاركة القطاع الخاص؟توقعات الأبراج اليوم 18-4-2021: نصيحة للثور.. ومكافأة مادية للقوس«الاختيار 2».. من هي سامية شنن «سفاحة كرداسة»؟ (فيديو)«الاختيار 2».. قصة عمارة المنايفة واحتماء مسلحي اعتصام رابعة بها (فيديو وصور)الرعاية الصحية: 200 ألف خدمة طبية فى القرى الأكثر احتياجًا ببورسعيد«الإفتاء»: فدية إفطار رمضان واجبة على القادر المتيسر لا العاجز المتعسر«الاختيار 2» .. أحمد موسى يكشف أسرار فض اعتصام رابعة: تأجل مرتين قبل تنفيذهتفاؤل بعودة السائحين الروس للبحر الأحمر بعد وقف الرحلات مع تركيا

موسيماني يستغرب «سهام» السوشيال ميديا: «أنا بطل أفريقيا»

-  
موسيماني

سيطرت حالة من الاستياء على المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، بسبب انتقادات السوشيال ميديا وذلك حسبما كشف مصدر مقرب من موسيماني لـ«الوطن سبورت».

وبحسب المصدر، فإن المدرب الجنوب أفريقي مستاء تمامًا من الانتقادات التي يتعرض لها بسبب الهزيمة أمام سيمبا التنزاني بهدف وحيد، والانتقادات التي توجهت له بشأن الدفع بثلاثي في وسط الملعب خلال تشكيل الأهلي الأساسي أمام الفريق التنزاني.

وخسر أبطال إفريقيا في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال المصدر إن موسيماني يستغرب تمامًا الانتقادات التي توجه له خاصة أنه حقق بطولة دوري أبطال أفريقيا مع النادي الأهلي، وهي البطولة الغائبة عن دولاب بطولات النادي منذ سنوات طويلة.

وتابع المصدر أن موسيماني يقوم خلال الوقت الجاري بإعداد وكتابة تقرير فني مفصل عن أسباب الخسارة ضد سيمبا لتسليمه إلى محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مشددًا على أن موسيماني سينقل استياءه من الانتقادات خلال التقرير المقرر أن يقدمه إلى الخطيب.

في سياق آخر، أكد موسيماني أنه يقوم في الوقت الحالي بالتركيز من أجل الإعداد لمباراة طلائع الجيش في مسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها الأحد المقبل.

ويخوض الأهلي مواجهة قوية أمام فيتا كلوب في دوري أبطال إفريقيا بالجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة.

ومن المقرر استئناف تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ظهر يوم الجمعة المقبل على ملعب التتش بفرع النادي الأهلي في الجزيرة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة