فطار سابع يوم رمضان.. طريقة عمل عرق الفليتو روستو وبطاطس بوريه بالحليبأهم حاجة الدايت.. اللى عايزين يخسوا شايفين نفسهم إزاى فى رمضان؟أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 6: رفعت الدهبي يحاول توريط قدريةاليوم.. محاكمة 5 طلاب في قضية «تنظيم داعش الجيزة»تضم 15 برجا.. 5 معلومات عن المنطقة الشاطئية في العلمين الجديدة«الزيادة السكانية وتأثيرها على الموارد المائية» محور «أسبوع القاهرة للمياه»إجازة عيد العمال 2021.. موعدها وكيفية حصول العامل على راحة براتب كاملالإحصاء: إنتاج 11 مليار متر مكعب مياه نقية في 2019/ 2020موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 7: «قمر» يفشل مجددا في الزواج«ردنا إليك يا الله».. القصة الكاملة لـ«يُسر» ضحية قطار طوخهل من خطورة في شرب الكولاجين المعزز للشباب؟صندوق النقد يتوقع نمو الدول العربية بنسبة 4.3% بنهاية العام الجارىالغرف التجارية: طرح منتجات عيد الفطر داخل منافذ "أهلا رمضان" بأسعار مخفضةالضرائب: 10أيام على انتهاء مهلة تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًا للممولينطارق الملا: توفير البيانات الجيولوجية للثروات التعدينية يزيد الاستثمارات بهاسعر الدولار اليوم الاثنين 19-4-2021 فى البنوكتعرف على أسعار الدواجن مع نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضانارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الاثنينالجريدة الرسمية تنشر قرار السماح لصناديق الاستثمار بتمويل الشراء بالهامشسيدة بدعوى طلاق: أجبرت على الزواج من أرمل وبعد 12 شهرا تركني مع أبنائه الـ6

مصدر مقرب من اللاعب لمصراوي: جالاتا سراي لم يتواصل مع ديانج

   -  
أليو ديانج

كتب - طارق طلعت:

كشف مصدر مقرب من اللاعب المالي أليو ديانج متوسط ميدان الأهلي بأنه لم يتلق أي عروض أو اتصالات من جانب جالاتا سراي التركي للعب في صفوف الفريق.

وقال المصدر في تصريحاته لـ"مصراوي" اليوم الأربعاء بأنه ديانج لم يتلق اتصالات من جانب جالاتا سراي كما لم يحدث أي تواصل مع وكيل أعمال.

واستطاع ديانج في موسمه الأول من الأهلي أن يحقق الثلاثية بطولتي الدوري والكأس المحلي إضافة إلى دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر من داخل الأهلي في تصريحاته لـ"مصراوي" مساء الأربعاء أيضًا ردًا على التقارير التركية أن النادي لم يتلق أي عروض للاعب ولا ينوي في التفريط في خدماته.

وجدد الأهلي تعاقده مع أليو ديانج قبل المشاركة في كأس العالم للأندية ليستمر لفترة أطول في صفوف حامل لقب دوري الأبطال والنادي الأكثر تتويجًا في إفريقيا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة