مسؤلو الصحة فى أيرلندا يبحثون إعطاء الأولوية لتطعيم الأشخاص الأقل من 30 عاماحادثة طبية نادرة.. أمريكية تفاجأ بجنين داخل رحمها بعد مرور شهر على الحملبعد جدل شرب الحشيش في رمضان.. علي جمعة في فتوى سابقة: تجارة المخدرات حراممواعيد إعادة مسلسل الاختيار 2 الحلقة 5.. أحداث فض اعتصام رابعةحسن شاكوش يعتدي على محمد الشرنوبي بسبب مقلب «خمس نجوم» (فيديو)بشرى للفلاحين.. استراتيجية جديدة لاستقبال توريد القمح: استلام النقود بعد يومينمصمم معارك «الاختيار 2»: قدمنا الحقيقة في مشاهد الفض.. وهي ليست الأصعببعد عرض «الاختيار 2» لفض اعتصام رابعة.. 7 دول هرب إليها قيادات الإخوان«الوطن» ضمن مصادر حلقة «الاختيار 2» في فض اعتصام رابعةبعد عرض «الاختيار 2» لمذبحة كرداسة.. قائمة مجرمي «الإرهابية» في القضية«التعليم»: تعليمات مشددة بمنع دخول الطلاب الامتحان التجريبي دون كمامةداخلين بعيال ليه.. كواليس استخدام الإخوان الأطفال والنساء دروعا بشريةليبيا وروسيا يبحثان تعزيز العلاقات الثنائيةمشاهير يطالبون في رسالة لبوتين بتوفير العلاج للمعارض نافالنيبعد ٤ أيام من البحث.. انتشال ٣ جثث من قارب انقلب قبالة لويزيانا الأمريكيةمنيو سحور سادس يوم رمضان.. بطاطس بانيه وباذنجان مقلى وسلطة حمصشاب روسى يضحى بنفسه لإنقاذ كلب سقط فى بحيرة متجمدة.. فيديو«وسط توتر مع إسرائيل».. المرشد الإيراني يطلب رفع جاهزية الجيشموسكو : التشيك تدرك عواقب طرد 18 دبلوماسيًا روسيًاميانمار.. العفو عن أكثر من 23 ألف سجين بمناسبة العام الجديد

عبدالفتاح: الانتهاء من 96% من مستهدفات المرحلة الأولى لـ«حياة كريمة»

   -  
مبادرة حياة كريمة - صورة أرشيفية

قال الدكتور خالد عبدالفتاح، مدير مبادرة حياة كريمة في وزارة التضامن الاجتماعي، إن المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة أنجزت 96% من المستهدفات في 11 محافظة و143 قرية، مؤكدا أن هناك أشياء لم يتم إنجازها بسبب وجود خلافات قانونية على بعض المنازل مبينا أن هناك استهداف للأسر الأولى بالرعاية من خلال توفير منازل كريم وتوفير علاج مجاني وأجهزة تعويضية مجانية.

الرئيس يدعم مبادرة «حياة كريمة» بشكل غير محدود

وأضاف «عبدالفتاح» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «اليوم» المذاع على فضائية dmc وتقدمه الإعلامية دينا عصمت، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يولي دعما غير محدود لمبادرة حياة كريمة وكذلك توجيهات الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن من أجل مساعدة الأسرة ومد مظلة الحماية الاجتماعية من أجل توفير خدمات للمواطنين والتمكين الاجتماعي والاقتصادي.

وتابع مدير مبادرة حياة كريمة في وزارة التضامن الاجتماعي: نعمل على خدمة كل الفئات الشباب والمرأة والأطفال والأسرة المختلفة والعمل على توفير فرص عمل.

تنفيذ مبادرات حياة كريمة في صعيد مصر

وتنفذ مبادرة حياة كريمة كثير من المشروعات في صعيد مصر بعد أعوام من التهميش خاصة في قرى ساحل سليم وأبو تيج، فقد تنفيذ مشروعات في البنية التحتية والزراعة والمياه والصرف الصحي، بجان تقديم خدمات من خلال بناء مدارس جديدة واشتراط تقليل الكثافة.

وشكر أهالي قرية ساحل سليم الرئيس السيسي خاصة أن قريتهم ضمن القرى الأكثر فقرا واحتياجا في أسيوط وصعيد مصر بشكل عام.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة