لماذا لم تشمل زيادة أسعار البنزين السولار ؟ ..خبير يجيبوزير الخارجية التونسي يؤكد على متانة العلاقات التي تربط بين مصر وتونس"مصر للطيران" تسير غدًا 57 رحلة دولية تقل 4285 راكبا إلى دول مختلفةمطار القاهرة ينقل 20 ألف راكب على متن 203 رحلة سفر ووصولشيخ الأزهر: ثنائية الثوابت والمتغيرات مكنت شريعة الإسلام من قيادة الأمة 13 قرناضبط عصابة تخصصت في سرقة مهمات شركات الكهرباء في الإسكندريةسقوط عصابة "أسطوانات الهيروين والحشيش" في الإسكندريةضبط مسجل انتحل صفة أمين شرطة لسرقة المواطنين بمنطقة مصر الجديدةكل ما تريدين معرفته عن إكستنشن الرموش.. أسعارها ومدتها ومدى أضرارهاجامعة جنوب الوادي تحتفل بمركزها الجديد في تصنيف التايمز البريطاني للجامعاتمحافـظ المنوفية: متابعات دورية لأعمال رصف الطرق وتبطين الترع بنطاق المحافظةمجلس أمناء الجامعة الألمانية بالقاهرة يناقش الإستعدادات للعام الدراسى المقبلبعد عودة الطيران الروسي .. مستثمرو البحر الأحمر ومرسى علم يتوقعون انتعاشة سوق السياحةأحذروا الكنافة والقطايف في رمضان : طبيب يكشفالأوقاف تفتتح 11 مسجدًا في 8 محافظاتالكشف على ١٣٢٣ مريض في قافلة علاجية بوادي الملاك بالشرقية (صور)40 مخالفة و 300 شيشة.. حصيلة حملات على أحياء القليوبية الخميسوكيل صحة الشرقية يتفقد قافلة طبية من «مستقبل وطن» بمنيا القمح (صور)الفرقة الموسيقية للمركز القومي للمسرح تشارك فى ليالي «هل هلالك»غدا.. الليلة الكبيرة وفنون الشعبية وورش للأطفال في الليلة السادسة لـ «هل هلالك»

5 نصائح لفساتين الزفاف المناسبة للفتيات قصيرات القامة.. ابعدى عن المنفوش

   -  

إذا كنتِ فتاة قصيرة القامة، فربما عانيت لفترات طويلة من أجل العثور على الملابس التي تناسبك طوال حياتك، فدائمًا لديك خيارات قليلة، وقد تضطرين إلى أخذ الكثير من أزيائك إلى المتخصصين من أجل تقصيرها حتى تتناسب مع طولك، لكن عندما يتعلق الأمر بالبحث عن فساتين الزفاف، هناك العديد من الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار، مثل مكان الحفل، وميزانيتك، وأسلوبك، ونوع جسمك، وعلى الرغم من أنه يجب عليك في نهاية المطاف اختيار أي نمط من فساتين الزفاف الذى تفضلينه، إلا أن هناك بعض النصائح التي يجب وضعها في الاعتبار عند البحث عن أفضل فستان زفاف للفتيات القصيرات.

إذا كنتِ تبحثين عن فساتين الزفاف والموديلات المتاحة لهذا العام، تابعى التقرير التالى، حيث يوضح  موقع "vines" بعض النصائح التى قد تساعدك عند اختيار الفستان المناسب لك:

- ابعدى عن الفساتين المنفوشة:

يجب على العروس القصيرة أن تأخذ بعين الاعتبار أن ثوب زفافها يجب أن يكون ضيقًا، ولا تشتري فساتين منفوشة فقد تصبح أقصر عند ارتدائه، وتُظهر التجربة أن التصميمات الضيقة من فساتين الزفاف تضيف بعدًا بصريًا يجعلك تشعرين أن العروس أطوال وتبرز مزايا الجسد.

- تطريز فساتين الزفاف: 

إذا كانت هناك تفاصيل خرزية أو ترتر أو طيات أو تطريز فى الفستان، ففكرى في الأنماط التي تقدم هذه الزخارف رأسياً بدلاً من الأفقية، فسيكون وجود الأجزاء التفصيلية لأعلى ولأسفل بدلاً من العرض أكثر إرضاءً، وتساعد في إعطائك طولًا مناسبًا.

- أكمام فساتين الزفاف: 

اظهرى رقبتك وكتفيك بذوق مع فستان زفاف بلا أكمام، وهناك العديد من التصميمات التي تكون بلا أكمام، والتي يمكنك الاختيار من بينها، حيث يجب مراعاة طول الكم، ومن الأفضل شراء فساتين بدون أكمام، ولكن إذا كنتِ تفضلين فستانًا بأكمام، فاختارى الفستان القصير، فالأكمام الطويلة تقلل من الارتفاع.

- الحذاء المناسب لفساتين الزفاف: 

العروس القصيرة بحاجة لاختيار حذاء الزفاف بعناية فائقة، ويجب أن ترتدى الكعب العالي بالتأكيد لأن هذه الأحذية تضيف ارتفاعًا، لكن لا ننصحك بارتداء الأحذية ذات الكعب العالي بشكل زائد حتى تشعرين بالراحة طوال اليوم.

- اختارى فساتين الزفاف البسيطة: 

تجنبى التفاصيل كبيرة الحجم، وابتعدى أيضًا عن فساتين الأميرة "المنفوشة" والطرح المزخرفة، تخيلى زهرة رقيقة محاطة بطبقات من الخضرة، من الصعب رؤية الزهرة من خلال كل التفاصيل المحيطة، هذا تشبيه مماثل للعرائس القصيرة، فالفساتين كثيرة التفاصيل ستجعلك تلفتين الانتباه بعيدًا عنك وتجعلك تبدين أصغر حجمًا.

فساتين الزفاف
فساتين زفاف تناسب العروس القصيرة
فساتين بدون أكمام
فساتين الزفاف البسيطة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة