عزوا قرايبهم ورفضوا العودة مبكرا.. وفاة 5 من أسرة واحدة في حادث أسيوطبالرغم من رحيله.. ظهور نور الشريف في مسلسلين بأول أيام رمضان (صور)مميش: الحاجة الوحيدة اللي رجعت لي الثقة بعد 67.. ضرب السفينة إيلاتبـ«طبلة مسحراتي».. قبطي يوزع الفوانيس أول رمضان بشوارع الإسكندرية صورأمطار غزيرة ورعدية تضرب الرياض (صور وفيديو)عمر «حلاق الأغنام بالشيخ زويد»: 20 جنيه على الرأس والحجز مسبقمجاهد يوضح أسباب إسناد قمة الأهلي والزمالك لحكم مصري: «لن تؤثر ‏على حسم الدوري»قضايا على طاولة التوك شو.. عبدالرحيم كمال لـ مساء DMC: "القاهرة كابول" يناقش قضية تهم المصريينلقطة اليوم.. نجل الطبلاوي: أطالب بإطلاق اسم والدى على محطة مترو جديدةشام الذهبى بإطلالة مميزة مع والدتها أصالة فى أول ظهور منذ خطوبتها.. صورفيلم Raya and the Last Dragon يحصد 90 مليون دولار إيرادات حول العالممحمد إمام: مبسوط إن المشهد اللى عملته فى الاختيار يظهر فى الجزء الجديدحفل غنائى ضخم للموسيقار عمر خيرت فى قصر عابدين 2 مايوالمقاولون يخوض مرانه الأول فى رمضان بالجبل الأخضرموعد مباراة الزمالك وحرس الحدود فى كأس مصرصدر حديثا.. رواية "عفريت بنت علاء الدين" لـ محمد يوسفورش للمواهب فى فنون الرسم بـ بيت السنارى .. مجانا100 قصيدة شعر.. "راحَت وحقِّ الله رُوحى" ابن سناء الملكننشر المواعيد الجديدة لـ"الصوت والضوء" خلال شهر رمضانالحرارة تصل لـ40 درجة.. الأرصاد تعلن الظواهر الجوية لمدة 6 أيام

كارول سماحة: بتول عرفة مخرجة استثنائية ولازم تخرج دراما وهانى شاكر ممثل قوى

-  

تحدثت النجمة كارول سماحة، خلال حوارها مع تليفزيون "اليوم السابع"، مع الكاتب الصحفى عمرو صحصاح رئيس قسم الفن، عن موهبة النجم هانى شاكر في التمثيل.

وقالت كارول:"أعرف إن النجم هانى شاكر شارك بالتمثيل فى عمل ما خلال بداياته الفنية، لكنى تفاجئت بعفويته، وأد  إيه عنده سهولة في التعامل مع الكاميرا، وعندما بدأنا تصوير الكليب شعرت إن إحساسه بالتمثيل زى إحساسه بالغناء، ورغم إن إحنا جيلين مختلفين بس الناس صدقتنا في التصوير، وكان في إنسيابية فى التمثيل، والمخرجة بتول عرفة مخرجة استثنائية، ولازم تعمل دراما".

وأضافت كارول:" أغنية "شكرا"، مكتوبة باللهجة المصرية، وللشاعر أحمد مرزوق، والناس كلها بتعلق على كلام الأغنية، ومش معقولة الأغنية مصرية وأتكلم باللبنانى ومصر بلدى الثانى.

وكرم "اليوم السابع" النجمة اللبنانية كارول سماحة عن مشوارها الفني المميز، وإتقانها في اختيار أغنياتها، من حيث الكلمات والألحان، وأفكار تصوير كليباتها المتنوعة والمميزة وسلمها درع التكريم الكاتب الصحفي خالد صلاح، رئيس مجلسى إدارة وتحرير "اليوم السابع"

وأجرت النجمة اللبنانية كارول سماحة لقاء في "تليفزيون اليوم السابع" مع الكاتب الصحفي عمرو صحصاح رئيس قسم الفن، وكشفت خلال كواليس أغنياتها وكليباتها التي قدمتها خلال مشوارها الفني المميز، وكيفية اختيار أغنياتها من حيث الكلمات والألحان المميزة، كما كشفت عن أعمالها الجديدة التي ستقدمها خلال الفترة المقبلة على الساحة الغنائية.

قسم الفن يحتفى بكارول سماحة فى حضور خالد صلاح
كارول سماحة خلال حوارها لتليفزيون اليوم السابع مع عمرو صحصاح
كارول سماحة فى حوارها لتليفزيون اليوم السابع مع عمرو صحصاح رئيس قسم الفن (1)
كارول سماحة فى حوارها لتليفزيون اليوم السابع مع عمرو صحصاح رئيس قسم الفن (2)
كارول سماحة فى حوارها لتليفزيون اليوم السابع مع عمرو صحصاح
كارول سماحة فى ندوة اليوم السابع
كارول سماحة مع الزميل عادل عبد الله
ندوة كارول سماحة
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة