وزيرة التضامن: تقديم العلاج لـ33 ألف مريض إدمان مجانا خلال الربع الأول من 2021الرى الحديث يزيد الإنتاجية الزراعية 30٪ ويوفر 40% من المياه.. اعرف التفاصيلالمترو: مستمرون فى تطبيق الغرامات على المخالفين لقرار ارتداء الكماماتالزراعة توافق على تصدير 80 ألف بيضة إلى الإمارات.. اعرف التفاصيلبرنامج "الإمام الطيب".. شيخ الأزهر: إجماع الأمة مصدر من مصادر التشريعجامعة حلوان تجهز 17 معملا بكليتى الطب والتمريض تنفيذا لخطة التحول الرقمىالتعليم العالى: معهد بحوث البترول يحتل المركز الثالث بالشرق الأوسط بمجال الطاقةدعاء ثاني يوم رمضان.. اللهم وفقنى فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحميناتحاد جنوب أفريقيا يوضح حقيقة مفاوضاته مع موسيماني"لماذا تفتعلون الأزمات؟".. حازم إمام ينتقد اتحاد الكرة قبل مباراة القمةرسميًا.. الأهلي يعلن الاستئناف ضد عقوبات الزمالك ويطالب بـ"الردع"محكمة ألمانية تلزم فولكس فاجن بتحمل تكاليف أقساط سيارات "الديزل"سكودا تجدد أيقونتها "Kodiaq" وتزودها بمحرك جديد بقوة 245 حصان (صور)بالصور.. شركة تعديلات ألمانية تضع بصمتها على رولز رويس Ghost لتنطلق بقوة 571 حصانبعد زيادتها حتى 11 ألف.. هل تستطيع رينو "لوجان" تحقيق مزيدًا من النجاحات أمام هذه السيارات؟تنمية المشروعات : 322.6 مليون دولار تمويلات الجهاز لمحافظة بورسعيدصالح الشيخ يشكر الرئيس السيسي على تجديد الثقة فيه رئيسا "للتنظيم والإدارة"أسعار الذهب اليوم الأربعاء 14-4-2021 فى مصرسعر اليورو اليوم الأربعاء.. سجل 18.66 جنيه بـ"البنك الأهلى"تراجع جماعى لمؤشرات البورصة للجلسة الثانية.. ورأس المال يفقد 14 مليار جنيه

سر مشاركة جنش أساسيا في تشكيلة الزمالك أمام تونجيث

   -  

فاجئ البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، الجميع بمشاركة محمود عبد الرحيم جنش، حارس المرمي، في التشكيلة الأساسية لمباراة تونجيث السنغالي، التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وانتهت بالتعادل السلبي.

كشف مصدر مطلع داخل الزمالك، سر مشاركة جنش في التشكيلة الأساسية، موضحا أن باتشيكو اتخذ القرار بعد كثرة أخطاء محمد أبو جبل الحارس الأساسي في المباريات الأخيرة وخاصة في مباراة الإسماعيلي بالدوري.

أضاف المصدر أن باتشيكو احتفظ بالقرار لنفسه وبدأت تظهر ملامح رغبة المدرب في تواجد جنش بالتشكيلة الأساسية، خلال المران الأخير للزمالك في السنغال، حيث تأكد الجميع بعد التدريب من استبعاد أبو جبل ومشاركة جنش أساسيا.

أوضح المصدر الزملكاوي، أن باتشيكو صاحب الكلمة الأولي والأخيرة في اختيار تشكيل مباريات الزمالك ومشاركة جنش قراره الشخصي بدون أي تدخلات من أحد.

وسقط الزمالك في فخ التعادل السلبي، للمباراة الثانية على التوالي بدوري الأبطال الأفريقي، أمام تونجيت السنغالي، ليحتل المركز الثاني بجدول المجموعة الرابعة، بالتقاسم مع مولودية الجزائر برصيد نقطتين لكل فريق بعد خوض جولتين بينما يتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 4 نقاط ويحتل تونجيت المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة