الأمير أندرو يتلقى عرضا بـ5 ملايين إسترلينى للجلوس على جهاز كشف الكذب4 نصائح لفقدان الوزن بعد سن الأربعين.. "النوم وتقليل السكريات الأبرز"قبل زيارتها لمصر.. تعرف على أول امرأة تتولى منصب رئيس البنك الأوروبى لإعادة الإعمارنائب بالشيوخ لـ"التاسعة": ندعم تطوير التعليم والخلاف على مادة خاصة بالثانوية العامةوزير الاتصالات لـ"إكسترا نيوز": وقعنا اتفاقيتين فى مجال البنية التحتية المعلوماتية مع ليبياموعد مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى اليوم الاربعاء 21 / 4/ 2021 بالكونفدراليةحكاية بطولة أهلاوية..هاتريك خالد بيبو فى صن دوانز يعلن التتويج باللقب الافريقىحكاية بطولة زملكاوية.. الزمالك أول بطل مصرى لكأس السلطانالزمالك يعسكر اليوم استعدادا للإنتاج الحربيالنيابة تحقق مع متهم بإدارة كيان تعليمى وهمى يمنح شهادات دراسية مزورةضبط 48 طن أسمدة محظورة بيعه و39 طن ردة وأرز مجهولة المصدر بحملة تموينية بسوهاجتضبط تشكيل عصابى بحوزته 34 تذكرة شابو وسلاح نارى بقصد الاتجار فى جرجا بسوهاجضبط صاحبة محل بقالة بحوزتها كمية من مخدر الشابو بقصد الاتجار فى سوهاجضبط مدمن عذب طفله بالكهرباء حتى الموت فى الإسماعيليةعقوبة قاسية تنتظر 4 متهمين بغسل 45 مليون جنيه حصيلة تجارة مخدراتما لا تعرفه عن عيد الرضوان عند البهائيين وسبب الاحتفالأثريون يعتقدون اكتشافهم "سفارة" مخفية لمدينة أسطورية تعود لـ المايا بالمكسيكالكهرباء: الدولة تعمل على محاور عديدية لتنويع مصادر الطاقة10 محظورات على سائق السيارة وفقا لقانون المرور الجديدعميد فنون تطبيقية حلوان: إعلان نتائج امتحانات الفصل الدراسى الأول نهاية الأسبوع

ديزنى ومارفل يتضامنان مع الأمريكيين الآسيويين بعد الاعتداء عليهم..اعرف القصة

-  

أعلنت كل من ديزنى ومارفل تضامنها مع الأمريكيين الآسيويين، وذلك بعد الهجوم على أحد المحاربين القدامى في سلاح الجو الأمريكي الآسيوي في الحى الكوري بـ لوس أنجلوس، وذلك من خلال نشر رسائل تضامن، من خلال حساباتهم الرسمية على موقع الصور إنستجرام.

وتضمنت الرسائل على كلا الحسابين الآتى "أفسد الاحتفال بالعام القمري الجديد موجة العنف المستمرة ضد سكان جزر المحيط الهادئ من أصول آسيوية في جميع أنحاء الولايات المتحدة، لقد أمضينا الأسبوع الماضي نتعلم ونستمع إلى أصدقائنا وزملائنا وشركائنا الأكثر تضررًا.،نحن نقف مع عائلة AAPI ونريد تضخيم أصوات المنظمات التي تناضل من أجل الحقوق المدنية والوقوف ضد الكراهية: الأمريكيون الآسيويون يطورون العدالة - AAJC و Stop AAPI Hate، يرجى الانضمام إلينا في دعم العمل المهم الذي يقومون به في مكافحة العنصرية".

وصرح ديني كيم المعتدى عليه، إنه لا يزال يشعر بالقلق إزاء ما حدث على الرصيف في شارع كينمور، حيث قال كيم: "لقد شعرت بالرعب على حياتي، حيث يمكنك رؤية الإصابات الجسدية على وجهي، ولم أكن أعرف ما أفكر فيه، كان الأمر كله ضبابي، وكنت أحاول فقط الدفاع عن حياتي"، وفقا لما نشر على موقع " nbclosangeles".

ولا يزال الشاب البالغ من العمر 27 عامًا يرتدي عصابة على عينيه، بعد التعدى عليه، حيث هدده رجلان بالقتل ووصفوه بالشتائم العرقية، قبل أن يطرحوه أرضًا في هجوم غير مبرر، وأكمل كيم حديثه قائلا "بدأت مناداتي بـ" تشينج تشونج" أو "الفيروس الصيني"،  وكلمات منذ هذا القبيل؟ ومن ثم تلقيت لكمة على وجهى وسقطت على الأرض".

وبدأت الاعتداءات على الأمريكيين من أصل آسيوي في الولايات المتحدة الأمريكية، منذ بداية انتشار فيروس كورونا، Covid 19، وخاصة في فترة تولى الرئيس السابق دونالد ترامب للحكم.

وكان هناك أكثر من 2800 حادثة اعتداء لفظي وجسدي على الأمريكيين الآسيويين في عام 2020، وفقًا لمنظمة Stop AAPI Hate، وهي منظمة تأسست أوائل العام الماضي لتتبع جرائم الكراهية ضد الأشخاص من أصول آسيوية أمريكية من جزر المحيط الهادئ، وفقًا لتقرير نشر على موقع " axios ".

ديزنى
مارفل
ديني كيم
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة